تعمل طواقم عديده على اخماد حريق كبير في احراش اسياندا معلوت ترشيحا وتقوم طواقم الاطفاء والانقاذ باخلاء منازل بمحاذاة الحريق الى جانب اخماد النيران التي تنتشر بسرعه جراء الرياح واحوال الطقس .

لم يبلغ عن اصابات .

وجاء لاحقا :"بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر ،الناطق الرسمي بلسان الاطفاء للاعلام العربي .

معلوت ترشيحا. طواقم الاطفاء والانقاذ بمساندة الطائرات تمكنت من احتواء الحريق والسيطره عليه وتعمل الان على اخماد نهائي للحريق .اضرار جسيمه لكروك زيتون وغطاحراش كما تضرر عدد من المنازل لوصول السنة النيران اليها .يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق وعلى كا يبدو اشعال النيران كان باكثر من نقطه واحده .الى هنا نص البيان.

وفي بيان لاحق، جاء: 
معلوت ترشيحا. طواقم الاطفاء والانقاذ بمساندة الطائرات تمكنت من احتواء الحريق والسيطرة عليه وتعمل الان على اخماد نهائي للحريق .اضرار جسيمة لكروم زيتون وغطاحراش كما تضرر عدد من المنازل لوصول السنة النيران اليها . يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع الحريق وعلى كا يبدو اشعال النيران كان باكثر من نقطة واحدة .

عضو بلدية ترشيحا نزيل انداروس:نعمل على السيطرة على الحريق وأضرار لشهر الزيتون ومصالح تجارية وسيارات


يتابع عضو بلدية ترشيحا نزيل اندراوس عمليات الاطفاء بالمنطقة المجاورة لقرية ترشيحا الى جانب الاهالي التي تعرضت املاكها للحريق. وأشار ان الأضرار طالت مئات أشجار الزيتون وسيارات وحدائق ومشتل بمدخل القرية. وقد تواجد اندراوس الى جانب طواقم الإطفاء التي عملت ساعات لاخماد الحريق.
وسيقوم اندراوس بساعات الصباح بالعمل على تفعيل طواقم البلدية لفحص الأضرار ودعم العائلات التي تضررت. وقد نجحت طواقم الإطفاء بمنع الحريق من التقدم نحو عدد من المنازل ومطعم ترانسلفانيا ومحطة البنزين بمدخل ترشيحا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]