أعلن الفنان المصري خالد الصاوي عن تطورات حالته الصحية بعد ظهوره على كرسي متحرك، وقال: " بدأت أتحرك داخل منزلي بس بعرج على رجلي، وسوف أبدأ جلسات العلاج الطبيعي خلال أسبوعين أو ثلاثة على أقصى تقدير".

وأوضح الصاوي أنه يخضع حالياً لجلسات حقن؛ استجابة لتعليمات الأطباء، وبعدها ينتظم لمدة شهر في جلسات علاج طبيعي مكثف، وفق(لها).

وأجرى خالد أشعة رنين مغناطيسي بعد تعرضه للإصابة خلال تصوير الفيلم، وأثبتت الأشعة وجود انزلاق غضروفي ما بين الفقرة الرابعة والخامسة مرتجع، ما تسبب في إصابته بآلام شديدة بالمنطقة القطنية بالعمود الفقري والقدم اليمني والفخذ.

واستقر الطاقم الطبي المتابع لحالته، المكون من جراح عظام ومخ وأعصاب وأخصائي معالجة الألم وأخصائية في العلاج الطبيعي، على استبعاد خضوعه لجراحة في عموده الفقري، والاعتماد على العلاج وجلسات العلاج الطبيعي مع شعوره بالراحة التامة.

يذكر أن آخر أعمال خالد الصاوي فيلم (200 جنيه)، الذي لا يزال معروضاً بدور العرض السينمائي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا، ليلى علوي، هاني رمزي، إسعاد يونس، غادة عادل، أحمد رزق، أحمد السعدني، مي سليم، دينا فؤاد، أحمد آدم وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج محمد أمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]