يصادف تاريخ 20 تشرين الثاني اليوم العالمي للطفل، وذلك كونه الذكرى السنوية لتاريخ اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة لإعلان حقوق الطفل وللاتفاقية المتعلقة بها.
بهذه المناسبة قامت مدرسة نعمات الثانوية التكنولوجية وضمن مشروع تطوعي بالتعاون مع بلدية الناصرة, وبالتنسيق مع إدارة البيج فاشن يوم الخميس بتنظيم برنامج خاص للأطفال في مج ّمع البيغ فاشين في الناصرة، وذلك بهدف رفع الوعي المجتمعي لوثيقة حقوق الطفل ولرسم البسمة وتحقيق المتعة للأطفال بيومهم.
وقد قام كل من فرع ال ّطفولة المبكرة وفرع تصفيف الشعر والماكياج في المدرسة بتخطيط وتنقيذ فعاليات فنية وابداعية متن ّوعة للأطفال، وكذلك الرسم على الوجه وتجديل الشعر.
وقد قالت مديرة المدرسة السيدة ليليان حكيم: أن إدارة وطاقم المدرسة يؤمنون بأهمية العمل التطوعي من أجل تعزيز الانتماء للبلد وللمجتمع عا َمة. وبالتنسيق مع بلدية الناصرة سيتم تنظيم نشاطات تطوعية عديدة في الناصرة.
من الجدير بالذكر أن المدرسة الثانوية التكنولوجية نعمات توفّر لطلابها إمكانية الحصول على شهادات بچروت وشهادات تكنولوجية في مواضيع مختلفة: حاضنات ومساعدات الطفولة المبكرة، وتصفيف الشعر والماكياج, تقني تكييف, تصميم محوسب وإدارة فنادق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]