تم تقديم لائحة اتهام في محكمة الصلح في الناصرة ضد ضابط شرطة قام بتصوير شابة في حمامات في مركز تجاري في الشمال قبل عام.

الضابط متهم بأنه أثناء وجوده في المركز التجاري في نهاية عام 2020 ، لاحظ امرأة شابة في العشرينات من عمرها تدخل حمامات النساء - وقرر الذهاب إلى هناك خلفها. وقد، لاحظت الشابة وجود جهازهاتف يوثق تواجد داخل الحمام في الفراغ بين الحمامات في المبنى. أصابها الذعر وصرخت: لماذا تلتقطين صوراً لي؟

في هذه المرحلة ، عندما أدركت أنه رجل ، شعرت الشابة بالدهشة - وسارعت للخروج من المركز واتصلت بضابط المركز. قام افراد الشرطة الذين تم استدعاؤهم إلى مكان الحادث بالاطلاع على اللقطات الأمنية وفوجئوا عندما اكتشفوا أن الضابط الذي يخدم معهم في المحطة هو المسؤول بالفعل عن التصوير.

واعتقل الشرطي ، وبعد استجوابه في مديرية التحقيق، قررت النيابة تقديم لائحة اتهام ضده بسبب فعل مخل بالآداب، وقالت مصادر في الشرطة تستنكر بشدة هذه الفعلة، وتم إيقاف الضابط عن العمل. في الشهر المقبل ، من المتوقع أن تتم المحاكمة في المحكمة حيث سيتم قراءة لائحة الاتهام ، وحتى ذلك الحين ، يسعى الضابط ومحاميه للتوصل إلى اتفاق مع النيابة.

وقالت المحامية كريستين حون من مكتب حون كهلاني للمحاماة "وصل الي شابة خائفة وطلبت منا مرافقتها في إجراءات قانونية وجنائية ضد ضابط الشرطة". إنه لأمر مثير للدهشة، انها تبعها ضابط شرطة يرتدي الزي إلى الحمام في أحد مراكز التسوق في البلاد - وقام بتصويرها بشريط فيديو أثناء وجودها في الحمام. آمل بصدق أن ترى المحكمة في القضية فرصة لإيصال رسالة حادة وواضحة مفادها أن الأفعال خطيرة للغاية وأنه من غير المعقول أن يرتكب مثل هذا العمل المجنون والازدراء ضد امرأة وخاصة من قبل رجل قانون ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]