نشر الفنان المصري محمد رمضان عبر صفحته الخاصة على تطبيق تبادل الصور(انستغرام)، مقطع فيديو لشيخ عراقي يسخر من لون رمضان.

ورد رمضان على الشيخ قائلاً: " كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله؟ عموماً أنا مسامح حباً واحتراماً للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف".

وكان رجل الدين قد أطلق أوصافًا خارجة ضد رمضان، كما سخر من لون بشرته، ووصفه بـ(الأسود)، مضيفًا: "حفل البارحة في بغداد مال محمد رمضان كان فيها 4 مليارات ونصف عراقي.. يعني 3 ملايين دولار.. هذه انصرفت على مخنث داعر أسود قذر قبيح.. والله هذه انحداره وانتكاسه ما المفروض تمر بسلام".

وأحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة، بسبب الكلمات الخارجة التي استخدمها الشيخ العراقي في وصف رمضان، وتضامن عدد كبير من الجمهور مع الفنان المصري، وكتب أحدهم: "ولا يهمك يا اخويا إنت أحسن حد في الدنيا وأطيب قلب وأحسن لون وأجدع أخ".

فيما طالب آخرون من الجمهور العراقي السُّلطات، باتخاذ إجراءات عقابية ضد الشيخ، وذلك بسبب تحريضه وإهانته وشتمه لمحمد رمضان بهذه الطريقة (غير المقبولة) بحسب تصريحاتهم.

وكان الفنان المصري قد أحيا مؤخرًا، حفلًا جماهيريًا ضخمًا في العراق، وجرى تداول العديد من الفيديوهات من الحفل التي وثقت شعبية رمضان الكبيرة هناك، وكان من بين تلك المقاطع المصورة فيديوهات، تكشف عن قيام عدد من الحضور بإلقاء ساعات فاخرة للفنان المصري على المسرح.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]