في حين أن السفر في عطلة سياحية هو بالتأكيد واحد من أفضل الخيارات للاستمتاع بقضاء أجازة شهر عسل لا تنسى، إلا أن خيار السفر في عطلة سياحية قد لا يكون خيار مفضلا أو حتى ممكنا بالنسبة للعديد من الأزواج الجدد في موسم الشتاء في هذا العام، بسبب الوضع الصحي الاستثنائي في الوقت الحالي، بعد ظهور السلالة الجديدة شديدة الخطورة من عدوى كورونا، والمعروفة باسم أوميكرون، والذي زاد من صعوبة وتكاليف رحلات السفر السياحة، ولكن الخبر الجيد هنا، أن هناك العديد من الأنشطة الرومانسية الرائعة في موسم الشتاء والتي تعد بمثابة بديل مثالي لرحلات شهر العسل.


وفيما يلي مجموعة من أفضل الأنشطة الرومانسية البديلة لأجازة شهر العسل في موسم الشتاء:
استمتع بتناول عشاء رومانسي رائع في أحد المطاعم الفخمة والقريبة من موقع إقامتك.
أو يمكنك إعداد عشاء رومانسي رائع في المنزل وتناوله على ضوء الشموع.
استمتع بمشاهدة أحد الأفلام الرومانسية الكوميدية الشهيرة على شاشة التلفاز في منزلك.
جرب الذهاب في موعد مسائي يتضمن جولة في شوارع المدينة سيرا على الأقدام ومشاهدة الزينة والأضواء التي تزين مواقع الاحتفال بليلة رأس السنة، ويمكنك إنهاء هذه الأمسية بتناول وجبة طعام بسيطة ومشروبات دافئة في أحد المطاعم الهادئة.


استمتع بمشاهدة فيلم في أحد دور العرض السينمائية أو الاستمتاع بعرض موسيقي أو مسرحي في أحد المسارح في أمسية شتوية باردة وهو خيار مثالي للقضاء بعض الوقت خارج المنزل والابتعاد في الوقت ذاته عن نسمات الهواء الشتوية الباردة.
جرب التزلج على الجليد وهو واحد من الأنشطة الكلاسيكية المفضلة في موسم الشتاء بالإضافة إلى كونه عذر رائع لتشبيك الأيدي للأزواج الجدد، ويمكنك الذهاب إلى واحدة من صالات التزلج المغطاة للاستمتاع بتجربة التزلج إذا كانت مدينتك لا تحتوي على مواقع تزلج مفتوحة.
قم بإعداد جلسة طهو تشترك فيها مع شريك الحياة في إعداد وجبة طعام رائعة تتضمن أطباق رئيسية ومقبلات وحلويات، قبل أن تستمتعا بتناولها معا في نهاية اليوم.
جرب الذهاب بصحبة شريك الحياة لتتعلما معا هواية جديدة سواء كانت حرفة صناعة المصنوعات اليدوية أو إحدى الرياضات والأنشطة المفضلة الأخرى لدى الزوجين الجديدين.

قم بحجز عدة أيام أو ليلة على الأقل في أحد الفنادق الأنيقة للاستماع بإقامة فندقية رائعة في الأيام الأولى في أجازة شهر العسل.
اذهب في رحلة تسوق في أحد الأسواق التقليدية المفتوحة في الهواء الطلق أو أسواق العطلة للاستمتاع بالأجواء الاحتفالية المميزة لموسم العطلة خلال موسم الشتاء، وكذلك عروض التخفيضات بمناسبة موسم العطلة.
المصدر: هي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]