بأجواء مفعمة بالمحبة والفرح أقيم حفل تكريم المربيات المتقاعدات في مدينة الناصرة. يوم الثلاثاء 21.12.2021 في قاعة YMCA بمبادرة من د. رشا عطا الله المفتشة على رياض الأطفال في منطقة الناصرة ومجد الكروم.
والتي أصرت على الاحتفاء بالمربيات المتقاعدات من أجل رفع مستوى التقدير والشكر لكل من يساهم في رفع مجال الطفولة المبكرة في جميع المجالات وأهمها المربيات لهذه الفئة العمرية.
تم هذا التكريم بمناسبة خروجهن إلى التقاعد من سلك التربية والتعليم بعد مسيرة تربوية رائعة، وتفاني في العمل مع جيل الطفولة المبكرة وهنّ المربيات الفاضلات:
منال أبو زيد
نهلة عمر
صبحية نداف
إيمان كنج
وفاء برانسي
وسط الأجواء الميلادية الساحرة في مدينة البشارة افتتحت عريفة الحفل المربية حنان جبيلي عابد بالكلمات الترحيبية، والشكر والتقدير لعمل المربيات الدؤوب خلال سنوات طويلة بمسيرة حافلة من الإنجازات المهنية.
لقد كان من المفروض أن يتواجد السيد علي سلام رئيس بلدية الناصرة في الاحتفال أيضا ولكن بسبب تزامن زيارة الوزير إلى مدينة الناصرة في نفس التوقيت المحدد للاحتفال قام بالاعتذار عن الحضور.
لكنه كان حاضرًا بدعمه ومساندته للمربيات المكرمات واصراره على المشاركة بإرسال الدروع والورود للمربيات من قبل بلدية الناصرة عرفانًا وتقديرًا لجهودهنّ على مدار سنوات طويلة.
كذلك حضر الحفل نيابة عنه السيد خالد بطو- مدير دائرة الثقافة والرياضة والشباب الذي تميز بكلماته الداعمة للمربيات والاشادة بعملهن التربوي أمام التحديات التكنولوجية وسط دوامة ما نعيشه في ظل العولمة والتقدم العلمي.
بعد الثناء على عمل المربيات المتقاعدات، اللواتي عملن بإخلاص ومحبة، وتأدية واجباتهن المهنية على مدار سنوات طويلة بكل تفان ومحبة وإخلاص.
المفتشة د. رشا عطا الله كان لكلماتها عطرها الخاص، من حيث المضمون، المهنية ومشاعرها الجميلة، المؤثرة، المعبرة بالإضافة لذكرياتها الخاصة مع كل مربية على حدة من المربيات المكرمات، قامت أيضا بشكر كل من ساهم في إنجاح هذا الاحتفال المميز خصوصًا المربيات اللواتي اشتركن بالاحتفال مما زاد بهجة وغبطة المحتفى بهنّ , بوصفها أن الاحتفال التكريمي كان رائعًا بكل تفاصيله وكل واحدة من المربيات المشاركات كانت زهرة مميزة بلونها وعطرها.
وجاء في كلماتها: "انتهز الفرصة لأقدم الشكر بإسمي وباسم المربيات لرئيس البلدية السيد علي سلام على دعمه وتكريمه للمربيات من خلال شهادة التقدير وارسال باقة الورد.
وشكرا للأخ خالد بطو على تواجده والقاء كلمة باسم الرئيس مما تعذر من مشاركته بسبب زيارة الوزير إلى الناصرة".
شكرت المفتشة المربية حنان جبيلي عابد على عرافة الاحتفال مما أضاف عليه رونقًا خاصًا، وشكرت المربية غينيا مصري على كلمتها العطرة باسم جميع المربيات،
والتي جملت بطياتها كل الامل والفرح والامنيات الطيبة، لطاقم العمل ككل والمربيات المكرمات.
شكر المفتشة كان موصولًا للمرشدات الرائعات امال شربيني، خولة فرح، شهد أبو أحمد والمربيات أميمة طه وعلا زعبي على كل جهد قاموا به من أجل تنظيم هذا اللقاء الأكثر من رائع. مبارك التقاعد للمربيات الغاليات.
ختمت المفتشة كلمتها، مبارك التقاعد للمربيات الغاليات، دمتنَ بخير جميعًا وإن شاء الله نلتقي دائما بمناسبات جميلة وكل عام والجميع بألف خير.
خلال الاحتفال المهيب كل مربية من المربيات المكرمات كان لها كلمة خاصة عن إحساسها بهذه المناسبة.
أيضا خلال الاحتفال تم شكر كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل وهم كما يلي:

بلدية الناصرة على تقدمة الدروع والورود للمربيات
السيد الياس عيدي مدير عام مشروع كريف في المجتمع العربي على مشاركة المشروع في تغطية ميزانية الفقرة الفنية.
شمشوم ماركت على هدية المعلمات المكرمات.
بنك مساد الذي قدم هدية رمزية لجميع المربيات المشاركات.
محمص السيد توفيق علي موسى على تقدمة المكسرات.
في ختام الاحتفال كان لغذاء الروح الأجواء الأجمل، حيث تألق الفنان النصراوي إياد أسدي بوصلات غنائية نصراوية ومتنوعة مما زاد من جمال الأجواء الاحتفالية.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]