أعلن صباح اليوم عن وفاة الشابة أنوار أسعد حمري (24 عامًا) من بلدة يانوح في الجليل الاعلى بعدما اندلاع حريق في منزلها.


وفي بيان الناطق الرسمي للاعلام في سلطة الاطفاء والانقاذ. جاء: طواقم اطفاء وانقاذ وصلت الى المكان واتضح وجود فتاه داخل المنزل المشتعل مغمى عليها وقامت الطواقم بتخليص العالقة والتي وصفت اصابتها بالحرجة ونقلت الى المشفى لتلقي العلاج وتم لاحقًا الاعلان عن وفاتها، وعملت الطواقم على اخماد الحريق بعد التأكد من عدم وجود عالقين باستثناء الفتاه التي قاموا بتخليصها. يجري تحقيق لمعرفة اسباب اندلاع هذا الحريق.
وجاء وفقا للتحقيقات ان حالة الوفاة حصلت جراء استنشاق الدخان الكثيف داخل الغرفة التي نامت بها الفتاه حيث قامت الطواقم بعمليات احياء دون جدوى .

كما وأصيب 5 اشخاص آخرين بشكل طفيف.

وقد علمنا في وقت لاحق أن السبب وفق الشبهات، شاحن هاتف نقال بجانب السرير، مما تسبب بانفجار الهاتف.

وفي بيان صدر في وقت لاحق عن سلطة الاطفاء: .التحقيقات الاولية اشارت الى ان الحريق داخل الغرفه شب جراء شحن هاتف نقال ووضعه على فرشة السرير الذي ادى ايضا الى انبعاث دخان كثيف كان سبب الاختناق والوفاة، الاطفاء والانقاذ يعود ويناشد المواطنين بعدم شحن الهواتف النقالة، الحاسوب وادوات اخرى ساعات طويلة او وضعه على مواد قابلة للاشتعال وان يكون الشاحن مطابق للمواصفات علما ان جميع الوفيات التي كانت هذا العام في مجتمعنا العربي حورة، جسر الزرقاء ويانوح كانت بسبب استنشاق الدخان الكثيف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]