لازالت ردود الأفعال تتزايد بعد إعلان الفنان الأردني أدهم النابلسي قرار إعتزال الغناء وخصوصاً حول مقطع الفيديو الذي نشره عبر حساباته على السوشال ميديا وشرح من خلاله عن أسباب اعتزاله.

وكان من بين أبرز المعلقين على هذا القرار، هي الفنانة الكويتية شمس التي نشرت عبر حسابها الرسمي على تطبيق (تويتر) تغريدة كشفت فيها عن موقفها من قرار أدهم ومن تعليقات الجمهور والجدل الذي أثير حول الموضوع حيث أكدت أن أدهم حر بقراراته وتصريحاته.

وقالت شمس في تغريدتها: " ادهم نابلسي شخص اتخذ قرار من ذاته ومقتنع فيه ولا اذى حد ولا ضر حد حتى لو هو مقتنع ان الفن حرام او حلال هذا مو شغل الناس تتدخل بقراره المهم هو يكون مرتاح وسعيد بحياته باذن الله ( ياايها الناس عليكم انفسكم ) متى نتعلم معنى هذه الاية الكريمة".

و لاقى تعليق الفنانة تفاعل كبير، فيما كان لافتاً ردها على الزميل إيلي مرعب عندما وجه له سؤالاً إذا ما كانت قد فكرت ولو لمرة بالاعتزال حيث قالت شمس في ردها على السؤال: "لا ياقلبي مافيه شي اسمو اعتزال انا مش رياضي انا فنانة ومقتنعة بلي اسويه".

و يذكر أن الفنان أدهم أعلن اعتزاله للغناء نهائيا، وقدم السبب في فيديو نشره عبر كل حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى رغبته في التفرغ الكامل للعبادة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]