تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر ماهيتاب ابنة الفنانة ماجد المصري، وهي منفعلة أثناء حفل زفافها وتحاول طرد المتواجدين حولها على المسرح، واتهامها بالتعالي على الضيوف.

وبادرت والدتها الفنانة المعتزلة منى إش إش بتوضيح حقيقة ما حدث مؤكدة أن حفل الزفاف شهد حضورا من غرباء زاحموا أهل العروسين والأصدقاء، ولم يعرف حتى الآن كيف دخلوا قاعة الزفاف.

ونشرت منى إش إش عدة صور من كواليس حفل زفاف ابنتها ماهيتاب ماجد المصري وعلقت عليها عبر حسابها بموقع انستغرام قائلة: "ماهيتاب بنت بلد جدعة ومحترمة وحنونة وإللي يعرفها هايأكد كلامى".

وأضافت: "أولا هي قالت للمتطفلين المندسين إلى إحنا مانعرفش مين دول وهجموا علينا زى الجراد وزحموا المكان على المسرح وقفوا ورانا وادامنا كأنهم أصحاب الفرح غير اللى كانوا تحت مع المعازيم قالتلهم إنزلوا من على المسرح، مش اطلعوا برة زى عناوين المواقع الإلكترونية كاتبه عشان تلفت النظر، اسمعوا كلامها بتقول إيه وركزوا".

وتابعت: "وللعلم أنا طلبت منهم يوسعوا المكان وعريسها كمان، وفى الاخر هي غضبت لأنهم لا حياة لمن تنادي، واللي غلط فى بنتي ربنا ينتقم منه".

يذكر أن حفل زفاف ماهيتاب ماجد المري أقيم مساء الثلاثاء الماضي، بأحد فنادق القاهرة، وقام بإحياء فقرات الحفل عدد كبير من المطربين منهم تامر حسني ومحمود الليثي كما تواجد حكيم وحمادة هلال ومصطفى قمر، واستعان منظمو الحفل بأغنية عمرو دياب (إنت الحظ) لتقديم رقصة خاصة للعروسين.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]