اعترف سيموني إنزاجي المدير الفني لفريق إنتر ميلان بأن فريقه ارتكب أخطاء عديدة تسببت في الخسارة أمام غريمه ميلان (2-1) في "ديربي الغضب" أمس السبت، ضمن الأسبوع 24 من الدوري الإيطالي.

وقال إنزاجي في تصريحاته بعد اللقاء "هذه هي كرة القدم، سيطرنا على كل شيء ولم نكن أقوياء حتى النهاية، لقد كانوا محظوظين في الهدف الأول وأذكياء في الثاني".

وأضاف "رأيت الديربي يسير في اتجاه واحد لمدة 60 دقيقة. اللاعبون كانوا غاضبين بعد التعادل، خاصة أن الهدف جاء بعد مخالفة واضحة ضد سانشيز، ففقدنا التركيز".

وتابع "في الدقائق الـ 25 الأخيرة، لم نسيطر، والمباراة كانت مفتوحة. نعلم أنها هزيمة مؤلمة لكن يجب أن تكون الفرق القوية قادرة على تحليل أخطائها".

لم نستحق الخسارة 

وأردف "إذا أعيدت هذه المباراة 10 مرات فقد نخسرها مرة واحدة، نعلم جميعا مدى أهمية الديربي، لكننا لم نستحق الخسارة".

وزاد "حتى استقبلنا هدف التعادل لم نسمح لميلان بأي شيء على أرض الملعب. تلقينا درسا صعبا، لكنه قيّم ويحفزنا أكثر للتصميم على قتل المباريات المقبلة حتى لا يتكرر ما حدث أمام ميلان".

وعن سبب تبديلاته الثلاثة بإخراج لاوتارو وهاكان وبيريسيتش، علق إنزاجي "لاوتارو قدم كل ما لديه، بينما طلب بيريسيتش الخروج بسبب مشكلة في ربلة الساق (السمانة)، وكالهانجولو كان متعبا"، مشيرا إلى أن ضياع الفرص (والهزيمة) تسببا في تسليط الضوء على هذه الأمور (التغييرات). 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]