كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد يحول راداره ناحية نجم فريق ليفربول محمد صلاح في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، حال فشله في إتمام صفقة كيليان مبابي.

وذكرت شبكة "fichajes" الإسبانية، إنه أصبح وصول كيليان مبابي إلى ريال مدريد أمرًا مشكوكًا فيه على الأقل، ولذلك بدأت إدارة النادي عملية التفكير في البديل المحتمل حال فشل تلك الصفقة.

وأوضحت أن هناك تقاريرًا من بيئة ريال مدريد تشير إلى أن محمد صلاح قد يكون هو بديل مبابي في سانتياجو برنابيو في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وسبق أن ارتبط النجم المصري بخطوة الانتقال إلى ريال مدريد، إلى جانب أندية أخرى مثل برشلونة، باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ، بعد توهجه مع ليفربول.

هدف ريال مدريد 

في حين أنه من الصحيح أن مبابي سيظل هدف ريال مدريد على المدى الطويل حتى لو تم تجديده مع باريس سان جيرمان، إلا أن صلاح سيكون توقيعًا استثنائيًا، وقد يكون اللاعب الرئيسي في فريق أنشيلوتي حتى يصبح توقيع النجم الفرنسي حقيقة.

وأشارت إلى أن إيرلينج هالاند يُعد تعزيزًا محتملًا بالنسبة لـ ريال مدريد، لكن ملف النرويجي مختلف تمامًا عن ملف كيليان مبابي، فصحيح أن النرويجي هو أحد أفضل المهاجمين في العالم، لكن كريم بنزيما لا يزال أساسيًا في فريق مدريد، وإدراج هالاند بجواره يمكن أن يفسد مسيرة نجم بوروسيا دورتموند.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]