ألقت شرطة إسرائيل القبض على مشتبه بها بتهمة تزوير تعليمها الطبي، كجزء من تحقيق أجراه قسم الاحتيال المركزي في محافظة القدس ، 

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان الشرطة: 
خلال شهر شباط من هذا العام ، تم تلقي شكوى من الجامعة العبرية في القدس للاشتباه بتزوير هذه الشهادات من قبل المشتبه بها بعد أن قام ممثلو المستشفى الذي كانت تعمل فيه بالاتصال بالجامعة كجزء من التحقق ومقارنة البيانات المتعلقة بها.

تم الكشف عن تحقيق سري أجراه في الأسابيع الأخيرة قسم الاحتيال في الوحدة المركزية في منطقة القدس بالتعاون مع الجامعة العبرية وقسم التطبيق والرقابة في وزارة الصحة ، بعد اعتقال شابة تبلغ من العمر 30 عامًا مقيمة بأم الفحم للاشتباه بتزوير وثائق تعليمية كطبيبة طب وبحث طبي (دكتوراه) في أمراض المناعة وأبحاث السرطان ، والتي من خلالها بحسب الاشتباه تم استقبالها وتشغيلها في المستشفى في السنوات الأخيرة والمختبرات وبنك الدم MDA.

وكما ذكرنا ، فقد ألقى رجال المباحث في شرطة القدس القبض على المشتبه بها الليلة الماضية في منزلها في الشمال واقتيدت للاستجواب من قبل الشرطة. خلال تفتيش أثناء اعتقالها ، تم ضبط أدلة إضافية ، بما في ذلك الوثائق المزورة.

هذا الصباح ، مثل المشتبه بها أمام محكمة الصلح في القدس ، والتي وافقت على طلب الأطراف وتم إحالتها بشروط تقييدية إلى الإقامة الجبرية لعدة أيام ، وحظر مزاولة المهن الطبية ، وحظر ممارسة الطب في الأشهر المقبلة والأمور المالية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]