أعلن موقع هيّا إلى العربية في أواخر شهر كانون الثّاني عن مسابقة بين مدارس كثيرة من الوسط العربيّ في موضوع اللّغة العربيّة. بدأت المسابقة صباح الثّلاثاء 1.2.2022 وانتهت ظهر الأربعاء 23.2.2022 ونالت المدرسة المرتبة الثالثة من بين المراتب الأولى.
أقامت المدرسة حفل تكريم لطلّاب المدرسة الّذين أحرزوا نقاطًا عالية في المنافسة والّذين عملوا في ساعات ما بعد الدّوام لساعات متأخّرة واجتهدوا اجتهادًا ذاتيًّا، بالإضافة إلى إشراف المعلّمين والمعلّمات على المسابقة وتحفيز الطّلّاب على المشاركة واتقان الحلّ رغم الضّغط وروح المنافسة القويّة.
كما وأعربت المسابقة عن اهتمام الأهل ورغبتهم في تكثيف مسابقات كتلك لأولادهم.
وأعرب مديرُ المدرسة وسيم نصرة عن فخره بهذا الإنجاز المُشرف والرائع والذي يدلّ على سيرورة صحيحة من تخطيط، تنفيذ وتقييم مع مرافقة غير اعتياديّة من قبل طاقم اللغة العربيّة وطاقم الهيئة التدريسيّة الذين تكاتفوا نحو تحقيق الهدف ورافقوا الطلاب بشغف ومهنيّة. كما أعرب مدير المدرسة عن اعتزاره بطاقم المدرسة وأهالي الطلاب واجتهاد الطلاب ومثابرتهم وأكّد بأنّ الإنسانَ الناجحَ يوازن بين الطّاقات الأربع:
طاقة الروح، طاقة العقل، طاقة الجسد وطاقة العاطفة.
فبالرّوح دبّت الحماسة واندفعت الطّموحات، أمّا العقل فقد فكّر وحلّل واستنتج، بينما الجسد استيقظ وركض في أوج المنافسة، وماذا عن العاطفة الّتي تشبّثت بالفوز والرّغبة في الوصول للهدف بأسمى الطّرق.
هكذا اكتمل تركيب الأنسان النّاجح والمثابر بإشراف البالغين حوله وبتنسيق المسؤولين عنه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]