تحت مظلة مجلس الأعمال الفلسطيني التركي عقدت جمعية رجال الأعمال الفلسطينيين – القدس اجتماعها الدوري مع نظيرتها مجلس العلاقات الاقتصادية الخارجية التركي - دايك عبر تقنية الاتصال المرئي بحضور أعضاء المجلس الفلسطيني التركي من الجانبين.

واكد المهندس محمد العامور رئيس جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين الرئيس المشارك من الجانب الفلسطيني في مستهل افتتاح الدورة على أهمية العلاقات بين تركيا وفلسطين على جميع الاصعدة، وخاصة الاقتصادية مشيرا الى ان المجلس قد عمل على تعزيز العلاقات التجارية وتشجيع الاستثمارات المباشرة والمشاريع المشتركة وزيادة التبادل التجاري بين الجانبين.

واكد ان الجمعية تتطلع لتعزيز التعاون التجاري والاستثماري بين الجانبين واتاحة الفرصة امام رجال الاعمال لبحث إقامة شراكات تدعم اقتصادي البلدين.

من جانبه أشار السيد سوات أوزتورك الرئيس المشارك من الجانب التركي على أهمية تعزيز العلاقات مع الجانب الفلسطيني معربا عن امله بزيادة الأنشطة الاقتصادية بين رجال الاعمال الفلسطينيين ونظرائهم الاتراك.

واتفق الجانبان على تنظيم زيارة وفد من رجال الاعمال الاتراك لفلسطين في شهر أيار المقبل , وتنظيم لقاءات ثنائية بين رجال اعمال الفلسطينيين ونظرائهم الاتراك والتحضير للفعاليات المشتركة لمجلس الأعمال للعام الجاري.

وحضر الاجتماع من الجانب الفلسطيني كل من : نائب رئيس جمعية رجال الاعمال كامل مجاهد ونائب رئيس مجلس الاعمال الفلسطيني التركي المهندس محمود الزلموط ورئيس مجلس الرقابة رائد سلامة وعضوا مجلس الإدارة المهندس مجتبى طبيلة وأنور الشنطي وعضو الهيئة العامة سلام بدير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]