لقي الطالب الجامعي الأردني، زيد سامر قاقيش (19 عامًا)، مصرعه اثر حادث طرق مروع، وقع في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يدرس هناك، موضوع هندسة الطيران.

وسيصل جثمان المرحوم الى مسقط رأسه في الأردن اليوم الأربعاء، فيما سيشيع جثمانه يوم الغد الخميس 24/03/2022 . 

ونعى اصدقاء المرحوم وزملائه في "الكينغز اكاديمي" بكل حزن صديقهم، واثنوا على اخلافه الحميدة، حيث كان طالبًا متميزًا ومتفوقًا في دراسته.

الكينغز أكاديمي تنعى طالبها  

من جهتها اعلنت مردسة "الكينغز اكاديمي" بكل اسى عن بالغ حزنها بفقدان أحد أفراد عائلتها، زيد قاقيش، الذي وافته المنية في حادث سير في الولايات المتحدة.

وجاء في بيان الكينغز أكاديمي: خلال السنوات الأربع التي قضاها في "الكينغز اكاديمي"، كان زيد طالبًا وصديقًا محبوبًا جدًا، أظهر قدرًا كبيرًا من العناية بزملائه أفراد مجتمع الملك وكذلك مجتمعه الأردني الأوسع نطاقاً، من خلال عمله المخلص في الخدمة المجتمعية. دائما كان طالبًا موهوبًا وبارعًا، زيد كان يتابع درجة في هندسة الفضاء في جامعة إمبري-ريدل للملاحة الجوية في فلوريدا.


صلواتنا وتعازينا الحارة لعائلة زيد وأصدقائه ومجتمع "الكينغز اكاديمي". سنفتقده كثيراً. بمزيد من الأسى، تنعى كينغز أكاديمي فرداً عزيزاً من أفراد عائلتها، زيد قاقيش، والذي انتقل إلى رحمته تعالى يوم السبت، إثر حادث سير مؤسف في الولايات المتحدة الأمريكية.

كان زيد صديقاً محبوباً يظهر اهتمامه  بزملائه الطلبة  وبأفراد المجتمع الأردني 

وتابع المدرسة في بيانها: "خلال الأربع سنوات التي أمضاها في الكينغز أكاديمي، كان زيد طالباً وصديقاً محبوباً ودائماً ما يظهر اهتمامه وعنايته سواءً بزملائه الطلبة أو بأفراد المجتمع الأردني من خلال أعمال الخدمة المجتمعية التي كان يحرص على القيام بها. وكما كان دوماً طالباً موهوباً وذا إنجازات، كان يدرس هندسة الطيران في جامعة أيمبري-ريدل للطيران في فلوريدا". صلواتنا وتعازينا الحارة لعائلة زيد وأصدقائه ومجتمع كينغز أكاديمي. سنفتقدك كثيراً زيد.

عدي زعبي والعائلة يتقدمون بأحر التعازي

هذا ويتقدم الطالب عدي زعبي والعائله وكل زميلاته وزملائه في الكينغز اكاديمي، بأحر وأصدق مشاعر التعازي الى عائلة الطالب المتميز زيد قاقيش، معربين عن بالغ حزنهم واساهم، بهذا المصاب الجلل، الذي شكل صدمة لدى اصدقاء المرحوم، راجين الصبر والسلوان للعائلة الكريمة. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]