شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان هجوم حاد على الفنانة السورية أصالة نصري بعد أن ساندت الأخيرة الفنانة نوال الكويتية جراء الانتقادات التي وجهت لها بسبب مقطع فيديو لها مع حارس مرمى المنتخب السعودي، محمد الدعيع.

وانتقدت مي العيدان، دفاع أصالة عن نوال الكويتية بعد ظهورها في فيديو يحتضنها محمد الدعيع معبراً عن سعادته بحفلها الأخير ضمن فعاليات موسم الرياض، حسب (ليالينا).

واعتبرت الإعلامية الكويتية أن دفاع أصالة عن نوال الكويتية ليس غريباً خاصة أنه يجمعهما مهنة واحدة مستشهدة بمثل شعبي مصري.

وحمل تعليق مي العيدان سخرية من أصالة نصري خاصة بعد أن نشرت لها عدداً من الصور، ظهرت في أحدهم تقبل زوجها السابق طارق العريان، بينما ظهرت في الصورة الأخرى تقبل زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

وأرفقت مي العيدان الصور بتعليق قالت فيه: "عادي غير مستغرب هذا الدفاع، مو انتو الثنتين بـ الهوا سوا وبنات كار واحد، الله يحفظكم لبعض، خاصة أنتِ رافعة شعار اللي اختشوا ماتوا".

وتضمنت الصور التي نشرتها مي العيدان، صورة للتغريدة التي دافعت فيها أصالة نصريعن نوال الكويتية وهاجمت منتقديها دون أن تذكر أسماء أحد منهم.

وجاء نص تغريدة أصالة نصري التي أعادت الإعلامية الكويتية نشرها: "نوالتي الراقية الإنسانة الخلوقة أسمى من حتى الرد على ناس البشاعة خرَبت ضميرهم وشوهت نواياهم، فيديو غاية بالجمال والمحبة النقية وهاد الواضح وهاد المقصود".

ورغم أن أصالة لم تنشر أسماء من هاجموا نوال الكويتية، إلا أن مي العيدان قررت الرد عليها لأنها أول من هاجم الفنانة الكويتية بسبب الفيديو.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]