تهتم العرائس دائماً باختيار فستان جذاب يخطف الأنظار في ليلة الزفاف، ونظراً للبحث عن فستان أحلام العروس فترة طويلة؛ فقد تنسى اختيار فستان يناسب عقد القران.
وتفضل بعض العرائس الاكتفاء بعقد القران دون إقامة حفل زفاف؛ لذلك قدمت أشهر الماركات العالمية تصميمات أنثوية فخمة وجذابة لفساتين زفاف تناسب عقد القران في 2022.
ونظراً لما حظيت به موضة الفساتين الميدي من رواج بين النساء في الآونة الأخيرة؛ نصطحبكِ في السطور التالية في جولة بين تصميمات وموديلات راقية لفساتين زفاف ميدي لعقد القران 2022 لإطلالة أنثوية راقية.

فستان زفاف ميدي من جولي فينو رومانزو Romanzo by Julie Vino

أصبحت صيحة فساتين الزفاف البيج من صيحات الموضة الرائجة بين العرائس؛ لذلك قدمتها ماركة جولي فينو رومانزو Romanzo by Julie Vino بتصميم جذاب وأنيق، في هذا الفستان المُصمَّم من توب كورسيه بحمالات رفيعة، صُمِّم بخيوط ساتان بيج مع التول المُبطَّن، في ما جاءت التنورة الميدي من التول المنفوش والمبطن، كما جاءت مُطرَّزة بالكريستال الأبيض، بتصميم قصير من الأمام وطويل من الخلف، لإطلالة أكثر فخامة للعروس في عقد القران.

فستان زفاف ميدي من آن بيرج Anne Barge

لإطلالة أكثر بساطة للعروس الرومانسية، نرشح لكِ هذا التصميم لفستان زفاف ميدي لعقد القران من ماركة آن بيرج Anne Barge، صُمِّم من قماش الكريب المُطرَّز بالريش والخرز، وجاء بتوب كب مع تنورة ميدي بتصميم A line راقٍ لإطلالة ناعمة وأنيقة تخطف الأنظار.

فستان زفاف ميدي من فيكتور آند رولف Viktor & Rolf Mariage

قدَّمت ماركة فيكتور آند رولف Viktor & Rolf مجموعة أزياء Mariage الجذابة، التي ضمت فساتين زفاف راقية للعروس، أعجبنا منها هذا الموديل لفستان زفاف ميدي من الساتان المُطرَّز بالورود ثلاثية الأبعاد.
صُمِّم الفستان بتوب بأكمام بتصميم نصف الكم، مع رقبة دائرية تكشف جزء من الأكتاف، وتنورة ميدي طويلة من الخلف صُمِّمت بذيل وأطراف مُطرَّزة بالورود البيضاء ثلاثية الأبعاد، لإطلالة ساحرة للعروس التي تبحث عن الجاذبية والفخامة في عقد القران.

فستان زفاف ميدي من يولانكريس Yolancris

بتصميم عصري جذاب يناسب العروس الجريئة، قدَّمت ماركة يولانكريس Yolancris هذا الفستان، الذي صُمِّم من الكريب المُطرَّز بالورود، حيث جاء التوب من دون أكمام مُصَمَّماً برقبة عالية، ومطرزاً بالورود البيضاء ثلاثية الأبعاد على الصدر، مع فتحة ظهر تكشف جانبي الخصر، أما التنورة الميدي فجاءت مُطرَّزة بالورود على الخصر وأعلى الساقين، مع تطريز بالورود المُفرَّغة على الأطراف لإطلالة أكثر أناقة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]