خلال الزيارات المهنية المختلفة للقرى والمدن العربية التي قام بها وزير السياحة يوئيل روزبوزوف، فقد اتضح على وجود فجوات ما بين المبادرين ورجال الاعمال العرب بتقديم طلب دعم للميزانيات او حتى التعرف على النشاطات التي تقوم بها الوزارات المختلفة من قبل المبادرين ورجال الأعمال العرب.
فمن أجل تسهيل عملية البحث وايمانا بأهمية تقليص الفجوات وتحقيق المساواة التامة، ولتطوير السياحة توجه وزير السياحة يوئيل روزبوزوف(يش عتيد) عن طريق مدير عام الوزارة داني شاحر بطلب لترجمة مناشير الوزارة عامة والمشاريع المتعلقة بالمجتمع العربي خاصة للغة العربية .
بتوجهه لمدير عام الوزارة داني شاحار كتب له وزير السياحة يوئيل روزبوزوف : "علينا ان نتيح البيروقراطية ، وخاصة تلك التي تؤدي إلى تطوير السياحة في إسرائيل ، فهذا هدف اساسي ومهم بالنسبة لي. اضافة لذلك ، فمن حق جميع المواطنين الإسرائيليين المشاركة والحصول على مساعدة ودعم من الدولة. لذلك ، هناك حاجة كبيرة بإتاحة المعلومات للمواطنين الذين ليس لديهم معرفة كافية باللغة العبرية ، من أجل التقدم بطلب للحصول على مشاريع وهبات من الدولة ، فيصبحوا قادرين على القيام بذلك ".
محمد ابو الهيحاء مدير المجتمع العربي في يش عتيد:" يش عتيد تعمل على تعزيز الشراكات مع جميع الجهات التي تعمل على تطوير المجتمع العربي وأهمها الوزارات التي نترأسها وهذه الخطوة ضمن الرؤية الاستراتيجية للحزب من خلال اعضاء الكنيست ووزارء الحزب بدمج المجتمع العربي كشريك اساسي في المجتمع الاسرائيلي شكرا لوزير السياحة يوئيل روزبوزوف الذي يعمل على مدار الساعة من اجل خدمة جميع المواطنين في اسرائيل "

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]