يشعر مدرب إنتر ميلان سيموني إنزاغي، بالقلق من صحوة روما بقيادة مدربه جوزيه مورينيو قبل لقاء حاسم بين الفريقين غداً السبت، في سعي الفريق للدفاع عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وعاد مورينيو إلى سابق مجده وأعظم إنجازاته، الفوز بثلاثية الدوري وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا في 2010 مع إنتر، وهو إنجاز لم يتحقق من قبل أو بعد ذلك في إيطاليا.

وبدأ المدرب البرتغالي في ترسيخ قدميه في روما، حيث لم يخسر فريق العاصمة في 12 مباراة بالدوري ويملك فرصة للزحف للمربع الذهبي حيث يتأخر بفارق خمس نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الرابع.

وقال إنزاغي في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "سنواجه واحداً من أقوى فرق الدوري الإيطالي، يدربه مدرب عظيم وكلنا يعرف رحلته في إيطاليا وأوروبا".

قدرة رائعة 

وتابع: "إنهم يتمتعون بفترة رائعة، لم يخسروا في الدوري منذ يناير (كانون الثاني) الماضي أمام يوفنتوس، ولذلك ستكون هناك حاجة لاهتمام كبير، بالنسبة لنا ستكون مباراة مهمة للغاية غداً، مثل النهائي".

وساهمت ثلاثة انتصارات متتالية في الدوري إلى جانب تعثر منافسيهم، في عودة إنتر إلى سباق الفوز باللقب قبل زيارة روما، إذ يتأخر الفريق بفارق نقطتين عن ميلان المتصدر وله مباراة مؤجلة مما يعني أن اللقب يظل في أيديهم.

والفوز على روما غداً سيعيد إنتر إلى صدارة الترتيب، حيث لن يلعب ميلان إلا يوم الأحد أمام لاتسيو.

وأضاف إنزاغي: "يتبقى شهر على نهاية الموسم ولدينا العديد من المباريات متقاربة المستوى، يتعين علينا دائماً إعداد أنفسنا بأفضل ما يمكن خاصة ضد روما، سنواجه منافسين يصنعون لنا مشاكل".

وقال إنزاغي إن فريقه جاهز بالكامل للمباراة باستثناء لاعب الوسط التشيلي أرتورو فيدال الذي أصيب في الكاحل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]