رد الفنان أحمد حلمي على التساؤلات التي توجه له عادة عن سر عدم مشاركته في عمل يجمع بينه وبين زوجته الفنانة منى زكي بعد مشاركتهما في فيلم سهر الليالي قبل 19 عاماً.

أحمد حلمي يكشف عن عمل يجمعه بـ منى زكي
وقال أحمد حلمي في خلال مقابلته مع برنامج ET بالعربي، إنه لم يجد طوال السنوات الماضية عمل يمكن أن يجمعهما معاً، معلقاً: "في الفترة الماضية لم يعرض علينا عمل يستفزنا لتقديمه معا، وأحيانا يكون دورها في العمل غير جيد، أو عمل لا أقدم شيئا من خلاله".

وكان موسم أفلام عيد الفطر 2022 جمع بين الفنانة منى زكي، وزوجها الفنان أحمد حلمي، لكن من خلال المشاركة في عملين منفصلين، حيث قدم أحمد حلمي فيلم واحد ثاني والذي يدور في إطار كوميدي حول شاب يفقد الشعب ويحاول استعادته، أما منى زكي فشاركت مع أحمد السقا في فيلم العنكبوت.

وكشف أحمد حلمي عن مفاجأة يمكن أن يتم تنفيذها خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أنه كان يعمل منذ 10 سنوات على فيلم من الممكن أن يجمع بينهما.

وأوضح أحمد حلمي أن الفيلم من كتابته وحاز على إعجاب منى زكي، معلقاً: "فيلم كاتبة من عشر سنين وأنا وهي نفسنا نعمل الفيلم ده وهو عاجبها وهو مكس بأكثر من حاجة ..حتى هذي اللحظة الفيلم ده هو اللي على الطريق".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]