أصيب شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، وائل عبدالعزيز بحادث سير، وتم نقله للمستشفى.

أصيب وائل بكدمات متفرقة بالجسم، إثر تعرضه للحادث، واصطحب لتلقي العلاج بالمستشفى، وبعد ساعات نشر عبد العزيز منشور عبر صفحته الرسمية في فيسبوك، ليعبر عن امتنانه ويقدم الشكر لكل من حاول الاطمئنان على صحته، وقال"الحمد لله حادثة مش جامده وانا كويس وخارج بكره من المستشفى شكرا لكل إلى أطمن عليا"، وفق (ليالينا).

وانهالت التعليقات على المنشور الذي شاركه الفنان وائل عبد العزيز من قبل جمهوره متمنين له السلامة، ويذكر أن وائل عبد العزيز شارك في 2021 بمسلسل "اختراق" مع النجوم:" طلال السدر، أحمد عيد، مي سليم، ومها منصور وغيرهم"، ومن تأليف طلال السدر، وإخراج أحمد حسن.

و تعتبر علاقة الفنانة ياسمين بشقيقها وائل علاقة متينة رغم المشاحنات التي مروا بها، وما صدر منه من انتقادات قاسية لشقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز بسبب ما تردد من شائعات حول ارتباطها بالفنان أحمد ‏العوضي، قبل الإعلان الرسمي للزواج، وكتب وائل رسالته أدت إلى استفزاز أحمد العوضي، والرسالة تقول: "ربنا يفك سحرك ويبعد عنك أي شر ويهديكي وترجعي لبيت ربنا اللي اتعودتي تزوريه كل سنة ويوفقك لحياة جديدة سعيدة مع حد يستاهلك"، إلا أن العلاقة الودية تعود لمجراها بعد إعلان الزواج.

وكان وائل الداعم لها أثناء الأزمة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً، وعبر عن اشتياقه لها بنشر صورة تجمعهما معاً عبر فيس بوك، وكتب "وربنا وحشتيني ووحشتي الناس كلها"، وقام عدد من متابعيه بالدعاء لها بالشفاء وعودتها بالسلامة لمصر.

وعادة ما يقدم وائل الدعم والمساندة لياسمين، حدث هذا في إعلانها الذي تم نشره في رمضان، وقد عبر وائل عن إعجابه بأداء ياسمين وشبهها بوالدته بطل ما تحمله من حركات وتعابير وجهها، ودعا لها بالصحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]