كشف المستشار جميل سعيد أنه لا جديد في قضية النجمين شيرين عبد الوهاب وزوجها السابق حسام حبيب.

و قال سعيد في برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي سيد علي: "أنا لست محامي شيرين عبدالوهاب ولكن محامي حسام حبيب و بدعو لهما بالتوفيق ويكون خلافهما زوبعة في فنجان ويعودا إلى بعضهما، والقضية منظورة أمام القضاء وأتمنى انتهاء الأزمة"، حسب (في الفن).

و كانت جهات التحقيق، أمرت بإخلاء سبيل الفنان حسام حبيب، بكفالة 10 آلاف جنيه على ذمة اتهامه بتهديد وسب وقذف طليقته شيرين عبدالوهاب، وورد في التحقيقات أن النجمة الشهيرة، اتصلت بالنجدة لأخذ التعهد على حسام حبيب بعدم التعرض لها وبناتها، ورد حبيب بقوله إنه كان متواجدًا في الفيلا بعد اتفاقات بينهما، لإنهاء مشروع فني وتحفظت جهات التحقيق على سلاح ناري ضبط بحوزة حبيب، لفحصه بمعرفة خبراء المعمل الجنائي، وقال المتهم إن السلاح مرخص.

وتطرق الحديث لرأيه القانوني في قضية جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد، وأشاد جميل سعيد بأداء محامية النجم الأمريكي كاميل فاسكيز، موضحا أنه يحسب لها أنها لم تقف عند حدود المطروح والأدلة التي سبقت عند رفع الدعوى.

وقال: "المحامية لملمت أدلة مشروعة قدمتها للمحكمة، وكفاءة المحامية أن تبحث عن أدلة لم تكن مطروحة عند رفع الدعوى، والاستعانة بالخبراء مسموح به للدفاع في أي قضية، سواء خبير نفسي أو جراحي أو حسابي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]