عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصجفية رانية مرجية البيان التالي

نظم المركز الجماهيري رهط، من خلال مركز العلوم والاثارة وبالتعاون مع قسم الابتكارات التكنولوجية، مهرجانا للعلوم والتكنولوجيا وذلك ضمن اسبوع العلوم العالمي.
وأكدت مرجية خلال بيانها ان شارك المئات من الاطفال والاهالي في الفعاليات التي تخللت عشرات المحطات المختلفة في مجال العلوم والتكنولوجيا والفضاء ومحطات علمية وترفيهية مختلفة وذلك بغية التعرف على عالم التكنولوجيا والعلوم الخفي والواسع.
كما وشارك ايضا، رئيس بلدية رهط، الشيخ فايز ابو صهيبان، ونائبه ومسؤول ملف التربية والتعليم، السيد فيصل الهزيل، في هذا اليوم، مؤكدين.على أهمية وضع العلوم والتكنولوجيا على رأس.اهتمام المركز الجماهيري رهط، طالبين من الطلاب والاطفال التركيز على هذه المواضيع لانه المستقبل يتطلب منا معرفة والابحار اكثر في العلوم والتكنولوجيا..
فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، :"نحن في المركز الجماهيري نولي اهمية خاصة لموضوع العلوم والتكنولوجيا، فمع تقدم عصر العولمة، واهمية التكنولوجيا في حياتنا اليومية، فمن الضروري ان نكون رائدين في مجال تقديم الخدمات العلمية والتكنولوجية، هذا المهرجان بمثابة عرض بسيط لعشرات البرامج والدورات الذي يقدمها المركز الجماهيري من خلال مركز الابتكارات التكنولوجية ومركز الاثارة العلمية لطلابنا واطفالنا على مدار العام".
يشار الى ان المركز الجماهيري يقدم عشرات الدورات سنويا في مجال العلوم والتكنولوجيا والحوسبة لكافة الاعمار.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]