بعد أن احتل خبر خسارة الفنانة المصرية شيماء سيف وزنها صدارة أكثر المواضيع رواجاً على مواقع التواصل الاجتماعي، نشرت شيماء مقطع فيديو طريفاً، تؤكدّ أن كل ما جرى تداوله حول فقدانها أكثر من 40 كيلوجراماً من وزنها يجانب الصواب.

وعلّقت على مقطع الفيديو الذي أرفقته بأغنية (الكدابين) للفنانة شيرين عبد الوهاب "شاهد قبل الحذف..شيماء بعد ما خست..نفسى اعرف الى بينزلو الاخبار دى بيجيبوا الكلام ده منين".

وكان خبر فقدان شيماء سيف وزنها الزائد قد تناقلته جميع المواقع الإخبارية، والذي جاء فيه "أن شيماء خسرت 40 كيلوجراماً، إذ أكد عدد من المقرّبين أنها اتبعت نظاماً غذائياً صحياً، اعتمدت فيه على الخضروات والفيتامينات، وابتعدت عن اللحوم، كما أنها مارست التمارين الرياضية، ما جعلها تخسر الكثير من وزنها". لكن ليتبيّن أن ذلك ليس إلا محض إشاعة تناقلتها المواقع دون التأكد من صحتها، وهو ما نفته شيماء سيف، وسط استغرابها عن مصدر تلك الإشاعات.

وعلى الصعيد الفني، تشارك شيماء سيف في عروض مسرحية (عائلة تس) في موسم جدة، يشاركها البطولة بيومي فؤاد، ومصطفى خاطر وأوس أوس. وخلال الموسم الرمضاني، شاركت في مسلسل (أحلام سعيدة) للنجمة يسرا، والذي أدّت فيه دور خادمتها، وحقّق العمل نجاحاً كبيراً. وقد عبّرت شيماء سيف عن مدى سعادتها بالتعاون مع يسرا، والتي أكدت أنها كانت سبباً في زيادة وزنها، إذ كانت تحضر لموقع التصوير أصنافاً مختلفة من الأطعمة والحلويات يومياً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]