تقلّدت المربية المخضرمة رُلى عسلي، من المدرسة الثانوية الشاملة طوماشين عرعرة النقب، لقب المعلّمة المتميّزة على مستوى الدّولة للعام2022، حيثُ كان لها لمسة وبصمة في قيادة جهاز التّربية والتّعليم في الدّولة إلى النّجاح. وتمّ تقليد المربية عسلي بالجائزة في حفل كبير فيمبنى “يديعوت أحرونوت” في ريشون لتسيون، بحضور وزيرة المعارف د. يفعات شاشا-بيطون، والسكرتيرة العامة لنقابة المعلمين يافه بن-دافيد، ومدير عام بنك هبوعليم.يُذكَر أنّ المعلّمة رلى، ابنة كفر قرع ، معلّمة ومُركّزة لموضوع اللّغة العربيّة، ومركّزة تعليمية (بيدغوغيا) في مدرسةعرعرة النّقب الثّانويّة الشّاملة منذ 22 سنة. يُضاف إلى ما ذُكر أنّ المعلّمة رلى وصلت إلى نهائيّات المسابقة، لذلك يُعدّ فوزها في هذه المسابقةتمثيلًا للمجتمع العربي بأسرها.

جدير بالذكر أن مدير المدرسة ونائبه أمير أبو عرار هم من طلاب المعلمة الفائزة، حيث تخرج على يديها مئات الشباب الأكاديمي من عرعرةالنقب وضواحيها.

وفي حديث مراسلنا مع المربية رلى عسلي، قالت:" سررت جدا وصولي الى مرحلة النهائية في مسابقة معلّم الدّولة للعام 2022 واختياري من المعلمين السنة المتفوّقين شعرا بسعادة كبيرة ، لأنة لم أمثّل نفسي وإنما شعرت بمسؤوليّة كبيرة وأنّني أمثل قطاعًا كبيرًا من معلمي الدولة بشكل عام ومعلّمي المجتمع العربي بشكل خاصّ وعلى وجه التحديد منطقة النّقب، التي بدأت وأكملت مسيرتي المهنية بها، وتقدّمت مع السّنوات والعمل لساعات طويلة لبناء وتنمية أدوات تعليمية تساعد الطلاب على تحقيق التميز والنجاح.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]