آثار دعم الفنانة سمية الخشاب، للاعب كرة القدم وفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد، ضد محمد عصام، طالب كلية الطب بجامعة القاهرة، جدلا واسعا، بسبب توجيه الأخير ألفاظا مسيئة للاعب الإنجليزي عبر صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي.

بداية القصة
بدأت القصة برفع قضية من ماركوس راشفورد، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضد أحد المشجعين المصريين من محافظة الشرقية، بسبب هجومه عليه بألفاظ عنصرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قرر راشفورد، بالدفع بـ 10 محامين لمقاضاة الطالب المصري لنشره الفاظ مسيئة وعنصرية ضده .

سمية الخشاب تدعم ماركوس راشفورد
دعمت الفنانة سمية الخشاب، السبت، لاعب كرة القدم ولاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ماركوس راشفورد، في مقاضاته لطالب بكلية الطب قسم علاج طبيعي بجامعة القاهرة، مشيرة إلى أن الأمر سوف يقلل من سخرية بعض المتابعين إلى المشاهير عبر مواقع السوشيال ميديا.

كتبت «سمية» عبر «تويتر»: «اللي عمله راشفورد تصرف صح وهيخلي أي شخص على السوشيال ميديا يفكر مليون مرة قبل ما يكتب تعليق مش كويس أو يشتم، خلي السوشيال ميديا ترتقي شوية وتبقي طاقة إيجابية بس».

وأوضحت الفنانة سمية الخشاب سبب دعمها للاعب مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد، تغريدة آخرى عبر «تويتر» قائلة: «أي شخص عنصري يعتبر زيه زي المتحرش ويستاهل عقوبة»

اللي عمله راشفورد تصرف صح وهيخلي أي شخص على السوشيال ميديا يفكر مليون مره قبل ما يكتب تعليق مش كويس أو يشتم، خلي السوشيال ميديا ترتقي شويه وتبقي طاقه ايجابيه بس

قضية راشفورد ضد الطالب محمد عصام
شهدت المحكمة الاقتصادية بالمنصورة، دعوى قضائية تقدم بها محام عن «راشفورد» نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، والذي يتهم فيها «طالبا مصريا» بكلية العلاج الطبيعي بالسب والقذف والإساءة بحق نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، على مواقع التواصل الاجتماعي، والطالب المتهم مقيم في أبوحماد بالشرقية، وفوجئ باتهامه في هذه القضية.

وتقدم محام بدعوى اتهم فيها الطالب باستخدام عبارات مسيئة وعنصرية عبر منشور على إحدى الصفحات الرسمية الخاصة باللاعب وقررت المحكمة التاجيل إلى جلسة 7 يوليو المقبل للاطلاع واستكمال المرافعة.

محامي محمد عصام
وتقدم محامي الطالب، الخميس الماضي، بدفوع في القضية، أكد فيها أن الطالب لم يقصد الإساءة للاعب، لكنه انتقد أداءه في إحدى المباريات، موضحا أن اللاعب كتب عبارات حول إهدار اللعب بعض الفرص المحققة، وسرعان ما حذفها.

وقال محامي الطالب إن الشاب، وهو طالب في الفرقة الخامسة بكلية العلاج الطبيعي من محبي فريق مانشستر يونايتد، وانتقد أداء اللاعب في تعليق عبر صفحته الرسمية ليفاجأ بأن اللاعب قرر مقاضاته من خلال محام ويطالب تعويضا مدنيا مؤقتا .

تعليق الطالب محمد عصام صاحب القضية المرفوعة ضده من ماركوس راشفورد
أكد الطالب المصري محمد عصام، صاحب القضية المرفوعة ضده من جانب ماركوس راشفورد، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن اللاعب لا يعلم شيئًا عن القضية، ولكن الأزمة تخص الشركة التي تدير له حساباته الرسمية عبر السوشيال ميديا.

ونشر عصام، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «أنا متكلمتش في موضوع اللاعب ماركوس راشفورد ده نهائي لسبب واحد، وأنا المتهم في القضية طبعًا بس خلونا نتكلم بقي أولا كده الناس بتتعامل مع الموضوع على أنه أنت فين وماركوس راشفورد فين! بُعد مسافات وبُعد مكانة بينك وبينه.. لكن أحب أقولكم وبكل أمانة وصدق من خالص قلبي أنا وماركوس راشفورد أمام طاولة القانون سواء ودي حاجة بجد أنا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]