تفضل كثير من النساء والصبايا اعتماد التنانير الطويلة الملونة خاصة في موسم الصيف، نظراً لأنها تتميز بالأناقة ولكونها مريحة وعملية، وتأتي بقوة في هذا الموسم من عروض صيف 2022. ومن دور الأزياء العالمية اخترنا لكنّ كيفية تنسيق التنانير الطويلة الملونة؛ لتنتقي التنورة المناسبة لك لإطلالة أنيقة وعصرية.

لإطلالة مسائية جذابة وأنيقة اخترنا لك هذه التنورة من علامة "أليس + أوليفيا باي ستايسي بندت" Alice + Olivia by Stacey Bende وصممت التنورة بقصّة البليسيه A Line بألوان صيفية منعشة، وجاءت الألوان على شكل طبقات باللون الأحمر والبرتقالي والأخضر والأرجواني مع خصر عريض وذيل طويل منفوش، يمكنك تنسيقها مع توب كاب من الجلد باللون الأسود، وصندل باللون الأسود.
إذا كنت تبحثين عن تنورة طويلة رسمية تناسبك في العمل والمشاوير النهارية، يمكنك الاستعانة بهذه التنورة من علامة ألكسندر بلانك Alexandre Blanc المصممة بقصّة طويلة ومطبعة بدوائر ملونة وكسرات أمامية مع فتحة صغيرة جانبية مع خصر عريض باللون الأحمر، ونسقت معه بلوزة من قماش الساتان باللون الأبيض، وحذاء باللون الوردي.

قدمت علامة براندون ماكسويل Brandon Maxwell العديد من تصاميم التنانير الطويلة الملونة التي تبحث عنها النساء في أغلب الإطلالات اليومية، وقد اخترنا لك هذه التنورة الطويلة المصممة من قماش الميتاليك باللون الأخضر اللامع بتصميم البليسيه، يمكنك اعتمادها مع قميص ساتان باللون الأرجواني الفاتح .

نرشح لك هذه التنورة من علامة Ágatha Ruiz de la Prada حيث صممت بقصّة طويلة وملونة من قماش الشيفون الثقيل بخطوط عريضة باللونين الأزرق والأصفر، ويمكنك تنسيقها مع بلوزة ساتان مخططة باللون الأسود أو الأزرق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]