نظمت الشرطة حملة في مدينة رهط رهط ضد محطات الوقود غير القانونية، وعقد النشاط وأدير بمرافقة وحدة نيابة ترخيص المحال التجارية في لواء الجنوب، ومكتب المصادرة في لواء الجنوب والنيابة العامة للواء الجنوب، بالتعاون مع جهات إنفاذ القانون المدني، ومنها: ضريبة الدخل، وشركة الكهرباء، ووحدة حماية البنية التحتية لقسم حماية البيئة، ومدير الوقود والغاز، وشرطة حماية البيئة - الشرطة الخضراء، وسلطة الإطفاء والإنقاذ وسلطة اراضي إسرائيل غيرها.

وداهمت القوات خلال النشاط 3 محطات وقود غير قانونية. تم تغريم خارقي القانون بمبلغ إجمالي 138،560 شيكل. هذا وتم تحصيل ديون بمبلغ 102،000 شيكل.

كذلك تم ضخ وسحب 11,868 لترًا، وحجز ومصادرة 4 حاويات + 3 مضخات، وتم تنفيذ قطع للتيار الكهربائي في 3 أماكن, تم توزيعها على المحطات مما شكل خطراً بيئياً وبشكل منافً للقانون. وتم نقل جميع مواد البينات والأدلة لمزيد من المعالجة القانونية في مختلف الوحدات.

وقالت الشرطة: "الاستخدام غير المرخص وغير القانوني للوقود، ونقله وتركيبه بشكلٍ منافٍ للقانون، يشكل خطراً حقيقياً على حياة أمن وسلامة الجمهور، وقد يؤدي إلى إصابات خطيرة ووفيات، خصوصاً تلك المحطات التي تعمل بالقرب من الأحياء السكنية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]