طالبت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، بإيقاع عقوبة الإعدام، بحق مغتصب متسلسل للأطفال في لبنان، والذي تم إلقاء القبض عليه قبل 10 أيام، بعد أن وضعته الأجهزة الأمنية اللبنانية، قيد الملاحظة. وكان نبأ إلقاء القبض على متقاعد لبناني، من بلدة القاع، في محافظة بعلبك الهرمل، متهم باغتصاب 20 طفلاً، قد ضجّ في لبنان.

وفي هذا السياق، عبّرت مايا دياب في وقفة احتجاجية ضد مغتصب الأطفال، عن غضبها، من الدولة اللبنانية، التي تجرّم الشذوذ الجنسي، في حين أنها لا تقف في وجه المغتصبين، وقالت "ببلد عنده القدرة يوقف بوجه المثلية الجنسية ويجرمها ويعتبر عيب شو بقول هيك بلد ومجتمع عن مغتصب أليس هذا بشذوذ مش عيب".

وتابعت "أنا بخجل إنه في مجتمع عربي بالـ 2022 بجرّم المثلية الجنسية وبدي قول سبب من أسباب المثلية الجنسية هي تغيير السلوك الجنسي بهذا العمر من الولاد الذين يتعرضون للاغتصاب عدة مرات بصير جواتهم بغيروا سلوكهم الجنسي وبصيروا مثليين جنسيين عيب على هيك بلد".

وعلى الصعيد الفني، احتفلت مايا دياب بوصول أغنيتها الجديدة (عيش أحلى سنين) والتي طرحتها أول أمس، على منصة (أنغامي) لأكثر من 100 ألف مرة استماع. وقبل أكثر من شهر، كانت قد طرحت أغنية (إمي يا إمي) على منصة (يوتيوب) والتي تعبّر عن معاناة الأم التي يولد طفلها مريضاً.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]