في ظهور نادر، لفتت نوران طلعت، زوجة الفنان المصري، محمد إمام، الأنظار وذلك بمشاركتها زوجها في حضور العرض الأول لفيلم (عمهم)، والذي تم طرحه، في دور العرض المصرية، في السابع من الشهر الجاري، على أن يتم طرحه في دور العرض في الدول العربية، في وقت لاحق من هذا الشهر.

واستطاع الفيلم، أن يحجز له مكاناً متقدماً، ضمن سباق شباك التذاكر، فجاء في المركز الثالث بعد فيلمي (كيرة والجن) الذي احتل الترتيب الأول، وجاء فيلم (بحبك) بالمرتبة الثانية، وحقّق فيلم (عمهم) إيرادا في يومه الثالث، أمس السبت، أول أيام العيد، بلغ 2 مليون و950 ألفًا و451 جنيها، ليصل إجمالي ما حققه في ثلاثة أيام 4 ملايين و535 ألفا و116 جنيها، وفق ما نقل موقع (مصراوي).

ويجسد محمد إمام، في فيلمه الجديد، دور لاعب ملاكمة يعشق اللعبة منذ طفولته، ليقرر أن ينافس في بطولة مصر للملاكمة، وتدور الأحداث في ذلك الإطار، إذ يقع في عشق هدى المفتي، التي تحاول أن تمنعه عن خوض تلك التجربة، حتى لا يتعرض للخطر، لكنه يرفض ويستكمل مسيرته.

الفيلم من تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنياوي، بطولة محمد إمام، آيتن عامر، هدى المفتي، رياض الخولي، سيد رجب، محمد سلام، الشحات مبروك ومحمد لطفي.

وكان المنتج المصري، عصام إمام، قد كشف لبرنامج (Trending)، المُذاع على شاشة (إم بي سي 4)، أنه بصدد التجهيز لفيلم (الواد وأبوه) والذي سيجمع الزعيم عادل إمام، بابنيه الممثل محمد إمام، والمخرج رامي إمام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]