بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، بادر موظفو فروع بنك هـﭙـوعليم من المجتمع العربي بتوزيع الهدايا في مدارس ومؤسسات للأطفال ومراكز المسنين في المدن والقرى العربية في جميع أنحاء البلاد.

ضمن هذا النشاط، قام 87 موظفا من الفروع المختلطة، من شمال البلاد مرورا بالمركز ويافا حتى النقب ووزعوا 2950 هدية ، على 20 مكان .

الموظفون المشاركون في هذا العمل، عبروا عن سعادتهم لرؤية الابتسامة والسعادة على وجوه الطلاب والاطفال والمسنين، مؤكدين ان هذه الطقوس هي جزء لا تتجزأ من فعاليات البنك وتطوعه وعطاءه للمجتمع، خاصة في الاحتفالات والاوقات الخاصة، وان أجواء العيد هي اجواء خاصة يسعد بها الناس بالقيام بأعمال تطوعية ومعايدات ومحبة، كما وتمنوا للجميع عيد سعيد وأيام مليئة بالحب والفرح.

يذكر ان هذا الدعم يأتي من " بوعاليم بالمجتمع" والذي تديره السيدة سمر بشارة، والمعايدات هو تقليد سنوي يقام بالبنك منذ عشرات السنوات، ويأتي ضمن مئات المشاريع التطوعية والدعم المجتمعي الذي يقدمه البنك و"بوعاليم بالمجتمع" للمواطنين.

وفي حديث مع سمر بشارة، مديرة "بوعاليم بالمجتمع" قالت، عملنا الدؤوب لتطبيق خطتنا السنوية والتي من خلالها نقدم للمجتمع الدعم بعشرات المشاريع التي تقام مع الطلاب، الخريجين، والتعاون والشراكات مع جمعيات في الدولة، وهذه المعايدات هي جزء من ذلك، حيث اننا نحافظ على علاقة مع المجتمع من خلال معايداته في مناسباته المختلفة". وتابعت " نهنئ جميع المحتفلين بحلول عيد الاضحى المبارك، ونتمنى للمعيدين أوقاتا سعيدة وممتعة برفقة الاهل والاحبة".



 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]