لقي الشاب أحمد وليد فاخوري، من الناصرة مصرعه اثر اصابته براح حرجة، وإصابة شاب آخر  بجراح متوسطة جراء اطلاق نار قرب أحد المخابز على الشارع الرئيسي في الرينة مساء أمس.

الطواقم الطبية هرعت للمكان ونقلت المصابين لاستكمال العلاج في المستشفى الايطالي بالناصرة، وعلمنا أن حالة أحد الشابين حرجة جدًا وقد تم الاعلان عن وفاه لاحقًا.

الشرطة باشرت التحقيق.

بيان من بلدية الناصرة احمد وليد الفاخوري ضحية العنف والاجرام

افاقت الناصرة صباح اليوم الخميس 2022/07/21 على نبأ مقتل الشاب احمد وليد فاخوري ابن الناصرة الذي كما يبدو ضحية العنف المستشري والجريمة والمجرمين .
شاب في مقتبل العمر يعمل في مخبز العائلة في قرية الرينة المجاورة بكرامة وحسن الخلق هدفه العيش الكريم والرزق الحلال .
يد الجريمة لم تعد تفرق بين الناس تجاوزت الحدود لا فرق بين طفل شاب امرأه رجل عجوز هدفها القتل والتدمير والانتقام حتى غدا الناس كل الناس يعيشون حاله من الفزع والخوف والرعب.
كان وقت الجريمة في ساعات الليل المتأخرة حيث وصل خبر حدوثها الى رئيس البلدية السيد علي سلام بعد وقت قصير ليسارع بالتوجه لعائلة الضحية ويتواجد معها في هذه الساعات الحرجة والمؤلمة.
بلدية الناصرة وقد تكررت هذه الجرائم ترى ان على كافة مؤسسات مجتمعنا أن تكبح هذا العنف الذي بدأ يطول الأبرياء الذين لا ذنب لهم.
نعزي عائلة فاخوري على مصابهم الجلل ونتمنى الشفاء العاجل للمصاب الذي تواجد صدفة في موقع الجريمة. وندعو بل نصرخ في وجه المؤسسات الحكومية ذات الصلة الى متى ستبقى الجريمة تهز حياتنا اليومية وتكدر عيشنا.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]