شاركت الفنانة المصرية، ياسمين صبري، صورة جديدة، مع متابعيها، عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام)، وظهرت وهي داخل سيارتها الفارهة. وكانت قد شاركت أول أمس صورة، تستعرض فيها مجوهرات لدار مجوهرات (كارتييه)، ما دفع الفنانة أحلام للتعليق، حيث كتبت "كل شيء يليق بك وفيك".

وكانت ياسمين صبري قد أثارت الجدل، قبل أسبوعين، حين نشرت صوراً وهي ترتدي فستاناً بنقشات وردية، من (زيمرمان)، بسعر 650 دولاراً، ونسّقت معها ساعة باهظة الثمن من دار (Patek Philippe)، مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مرصعة بـ 48 قطعة ألماس وسوارها من المطاط الأبيض، يصل سعرها لحوالي 82 ألف دولار، أي ما يعادل مليون ونصف جنيه مصري. واستغرب الجمهور حينها، التناقض بين ساعتها الفاخرة، وشاشة هاتفها المكسورة.

وعلى الصعيد الفني، تستعد ياسمين لتصوير مسلسل (الزواج سُّم قاتل) مع المخرجة ياسمين أحمد كامل، والذي سيشارك في السباق الرمضاني، للعام القادم. ويعد العمل نقطة انطلاقة لعودة ياسمين إلى الشاشة الصغيرة، بعد غياب دام لعامين، إذ كان (فرصة أخيرة) في رمضان 2020، آخر أعمالها.

وتحاول ياسمين صبري استعادة نشاطها الفني، بعد حالة ركود، منذ زواجها من رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، والذي انفصلت عنه في أيار/ مايو الماضي، بعد عامين على زواجهما.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]