استضاف رجل الأعمال باهر زعبي، ابن مدينة الناصرة، وزوجته سيدة الأعمال غادة زعبي- مديرة ومؤسسة موقع بكرا، في بيتهما بمدينة طنجة المغربية، الأسبوع الماضي، مجموعة وفود رسمية من المغرب وعدة دول أخرى.

ضمن المشاركين كان وزير التعاون الإقليمي في إسرائيل، الوزير العربي عيساوي فريج، خلال زيارته الأولى للمملكة المغربية، وأيَضًا رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، السيد عمر مورو وعمدة طنجة السيد منير الليموري، ونائب عمدة مراكش د.محمد الأدريسي، ولفيف من الشخصيات الرسمية ورجال الأعمال.
د. عبد الوهاب العلالي، المنسق المسؤول عن العلاقات المغربية الإسرائيلية، رحب بالحضور وأكد على أهمية التواصل والتعاون بين الشعوب، وليس فقط على المستوى الحكومي، وهذا ما أكده رئيس بلدية طنجة، السيد منير الليموري خلال ترحيبه بالحضور.

بدوره رجل الأعمال، السيد باهر زعبي، رحب بالحضور وأثنى على هذا التنوع بين المغربي والفلسطيني والأمريكي والإسرائيلي والخليجي والأردني والتركي. أما السيدة غادة زعبي فقد تحدثت في كلمتها على أهمية احترام الآخر وتفهم قيم التعددية وتعزيز الحوار المشترك بين الأطراف. فيما أثنى الوزير عيساوي فريج على اللقاء شاكرًا كل منظميه ومؤكدًا على مدى اهتمامه بتعزيز هذا التواصل المبني على قيم السلام والمساواة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]