شاركت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس، مجموعة من الصور، على حسابها الرسمي على (إنستغرام)، بإطلالات مختلفة مفعمة بالحياة، وهي تستمتع بأجواء الصيف.

وكالعادة، لفتت ميريام الأنظار؛ لاعتمادها ملابس جريئة، مع النقوش الملونة؛ ما أعطى جمالية فائقة لمظهرها الأنثوي. وكانت صورة لابنها الصغير ديف وهو يأكل حبات الخوخ بشكل عفوي، وأيضا قيامها ببناء القلاع الرملية مع عائلتها، بالأكواب البلاستيكية أمام البحر، قد حظيت بتفاعل كبير.

وعلى الصعيد الفني، أعلنت ميريام فارس، إحياءها حفلين، خلال شهر آب/ أغسطس الجاري للعام 2022، حيث نشرت الشركة الراعية، البوستر الترويجي لحفل قبرص التركية، معلقة عليه:" لاقونا بأوتيل الماريت في قبرص التركية، بتاريخ 6 آب 2022، لتقضوا أحلى سهرة مع ملكة المسرح ميريام فارس".

الإعلان

وتبعه إعلان حفل مونت كارلو:" كونوا مع ملكة المسرح، بتاريخ 11 آب في salle des Etoiles ، ضمن فعاليات مهرجان الصيف في مونتي كارلوـ موناكو، رح تكون حفلة العمر".

وكانت ميريام فارس، قد أثارت الجدل، بإطلالتها في حفلها الأخير، ضمن مهرجان (ضهور شوير)، في السادس عشر من الشهر الماضي، واتهمها البعض بتقليد الفنانة الكولومبية شاكيرا. وحضر الحفل أكثر من 30 ألف متفرج، وقد ذهب ريعه لجمعية خيرية، تُعنى بعلاج سرطان الأطفال، في لبنان.

وكانت ميريام فارس قد أحدثت ضجة، بتصريحاتها عن الفنانة إليسا، حيث قالت في ردها على وصف إليسا لها، أنها بـ 100 وجه "تصطفل بتصريحاتها"، وأضافت بأن لا صلح مع إليسا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]