علم موقع "بكرا" أنّ طائرات الإحتلال غارت، عصر اليوم، على مراكز في غزة مدعية أنها مستودعات اسلحة بحرية لحركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، فيما علم أنّ قذائف المقاومة وصلت إلى تل ابيب حيث أطلقت صفارات الإنذار كما وسقطت على مبنى سكني في اشكلون وعلى ساحل نتانيا.

ولم تقع أي خسائر بشرية في اشكلون وتل ابيب، في حين أنّ عددًا من الإصابات سجلت في غزة، منها شهداء مما رفع عدد الشهداء إلى 13. 

وقالت مصادر إسرائيلية أنه حتى الآن سقط 361 قذيفة منذ بدء العدوان أمس على غزة. 

اصابات صباحًا 

وفي السياق، أعلنت مصادر عبرية، عن إصابة تسعة مستوطنين وجنديين في القصف الصاروخي الذي نفذته المقاومة الفلسطينية لمستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية، منذ ساعات الصباح، رداً على عدوان الاحتلال المستمر في قطاع غزة.

وذكرت صحيفة "معاريف" العبرية، أن الطواقم الإسرائيلية نقلت سبعة مستوطنين إلى مستشفى "برزيلاي" بعد سقوط صواريخ على عسقلان.

كما وأصيب مستوطنان بجروح بعد قصف المقاومة لمستوطنة "أشكول"، كما أعلنت مصادر اسرائيلية عن إصابة جنديين من وحدة المتفجرات بشظايا قذيفة هاون أطلقتها المقاومة على المستوطنة.

ويشار إلى أنّ صفارات الإنذار لا زال تسمع في مناطق غلاف غزة وفي مناطق اضافية منها في تل ابيب، وفي الخليل بإدعاء محاولة اقتحام عدد من المستوطنات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]