سيدفع التأمين الوطني منحة المدرسة السنوية في نهاية هذا الأسبوع، استعدادًا لافتتاح العام الدراسي المقبل، والتي تهدف لمساعدة العائلات للاستعداد للعام الدراسي المقبل من خلال شراء القرطاسية. التكلفة الإجمالية للمنحة هي قريب 252 مليون شيكل.
وتقدم المنحة لنحو 106 ألف عائلة أحادية الوالدين، ولنحو 173 ألف طفل، ولـ18 ألف عائلة مع أكثر من 4 أولاد التي تحصل على مخصصات الحياة (تأمين الدخل وغيرها).

المنحة تدفع مباشرة الى الحساب البنكي الخاص بالوالدين للاطفال المولودين بين بداية عام 2004 ونهاية عام 2016. قيمة المنحة هي 1046 شيكل لكل طفل بين سن 6 و 18 سنة.

وأيضا قد يستحق طفل ما المنحة حتى لو لم يولد بين هذه التواريخ، ان كان يدرس في الصف الأول أو الصف الثاني عشر. في مثل هذه الحالة ومن أجل التحقق من استحقاق المنحة - يجب تقديم الشهادة المدرسية إلى التأمين الوطني.
المدير العام للتأمين الوطني، مئير شبيغلر، تحدث عن هذا المشروع: "بداية العام الدراسي هي حدث مفرح لا ينبغي الخوف منه. التأمين الوطني موجود في هذه اللحظات ويقدم للعائلات مساعدة مالية تهدف إلى شراء المعدات الازمة للمدرسة. هذه واحدة من المنح القيمة والمبررة التي لدينا. الاطفال يستحقون الحصول على أدوات للنجاح في دراستهم، لان هم من سيقود المجتمع المجتمع في المستقبل".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]