صادقت لجنة التربية في الكنيست هذا الاسبوع ،على جدول مدفوعات الوالدين الذي قدمته لها وزارة التربية والتعليم. المبلغ الذي سيتم تحصيله من أولياء الأمور لكل طفل سيكون 253 شيكل في رياض الأطفال ويصل إلى 1،372 شيكل في الصف الثاني عشر ، وبالتالي فإن قانون التعليم الإلزامي المجاني سيكلف الوالدين هذا العام أيضًا - الذين سيدفعون 4.94 مليار شيكل سنويًا. لتلقي خدمات التعليم في المدارس.

على الرغم من غلاء المعيشة وتوصيات لجان وزارة التربية والتعليم على مر السنين لخفض مدفوعات الوالدين ، إلا أن هذا لم يحدث هذا العام أيضًا. كما أن المبالغ المعتمدة لا تشمل إضافات بآلاف الشواقل في مدارس الدولة النظامية وحتى آلاف الشواقل في المدارس الخاصة - منهاج إضافي يتراوح بين 579 شيكل في رياض الأطفال ، و 885 شيكل في المدارس الابتدائية ، و 1060 شيكلًا في مدارس تلان. المدرسة الإعدادية ، 1150 في المدرسة العليا وبحد أقصى 3450 في التوراة والمؤسسات الفريدة في الأقسام العليا.

كجزء من "قانون التعليم الإلزامي المجاني" ، نلاحظ أن الدفعة الإلزامية الوحيدة هي قسم التأمين ضد الحوادث الشخصية بمبلغ 69 شيكل - ولكن من الناحية العملية لن يتمكن الطالب من الاستمتاع بالأنشطة الثقافية والإثرائية والحفلات والرحلات شحن مجاني. حسب التقديرات ، يدفع الآباء ما مجموعه 4.94 مليار شيكل كل عام. يتضمن جدول المدفوعات تخفيضًا قدره 20 شيكلًا من قسمي سلة الحفلة والثقافة ، والتي أضيفت إلى الزيادة في تكلفة التأمين ضد الحوادث الشخصية ، وبالتالي فإن الوضع لم يتغير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]