تعرض الطفل جمال شلبي البالغ من العمر 10 سنوات، من قرية عين ماهل، لجروح متوسطة، بعد اصابته يوم أمس الجمعة، برصاصة طائشة. وسلط موقع واينت الضوء على هذه القضية، حيث اعرب والد الطفل عن استيائه بسبب الحادثة، وروى تفاصيل الحادثة. 

وقال والد الطفل انه دخل غرفة نوم أطفاله في وقت متأخر من الليل، وسمع صوت إطلاق نار كثيف للغاية، فنهض هو وزوجته على الفور، وكان الأطفال في الغرفة المجاورة، ولم يكونوا يعرفون أن إطلاق النار كان على المبنى، يضيف الأب انه شاهد 3 أشخاص، أحدهم كان يغير سلاحه، وفجأة أطلقوا النار على الغرفة التي كان ينام فيها اطفاله، واخترق جدران المبنى والمنزل والنوافذ وأصاب السيارات أيضا، وأصاب الرصاص غرفة الأطفال، وكان الطفل جمال واقفًا فأصيب بعيارٍ ناري في الكتف.

حضر طبيبان وقدموا الإسعافات الأولية للطفل وأوقفوا النزيف، ثم نقل الى المستشفى بسيارة اسعاف. وأشار والد الطفل ان المنزل مليء بالرصاص، وانه لا علاقة له بالنزاعات، مشيرًا ان ابنه بحالة صدمة وهو بحالة نفسية سيئة. 

يشار ان الشرطة ذكرت ان الخلفية هي نزاع بسبب ديون مالية، وبحسب التقارير تم إطلاق أكثر من 90 رصاصة على المبنى والمركبات المجاورة.

ذكر ان الشرطة اعتقلت صباح اليوم أربعة مشتبهين، أحدهم من سكان أم الفحم والثلاثة الآخرون من سكان الناصرة، وستطالب الشرطة بتمديد اعتقالهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]