ادلى منتسبو ميرتس اليوم بأصواتهم لتحديد قائمة مرشحي الحزب لانتخابات الكنيست، وتنافس على الصدارة الرئيسة سابقا زهافا غالؤون والنائب يائير غولان، حيث فازت زهافا غالؤون. 

ووفق المواقع فأن في الموقع الثاني، النائب موسي راز، وفي الثالث النائبة ميخال روزين، وفي الرابع علي صلالحة، وفي الخامس يئير غولان، وفي السادس جابي لاسكي، وحصل نيتسان هوروفيتش على المقعد السابع علما أنه تبوأ منصب وزير، مما يعني وفق عدد المقاعد المتوقع للحزب فأنه لن يكون في الكنيست التالية، وحصل على الثامن ابن النقب مازن ابو صيام، وعلى التاسع المحامية اميمة حامد، فيما حصل على الموقع العاشر عائد بدير. 

إذا لم أكن في قيادة ميرتس - فالخطر حقيقي

وفي حديث سابق اليوم لموقع بكرا مع زهافا غالؤون قالت :" عدت الى حزب "ميرتس" لانني أعلم، عندما أعود تعود أصوات اليسار الى بيت عائلة ميرتس، و أكبر مثال على صدق اقوالي، اليوم تشير استطلاعات الرأي، في حالة ترأسي لحزب ميرتس، يتحول حزب ميرتس من حزب يصارع على عبور نسبة الحسم الى حزب يقلق نتنياهو وبن جفير بحصولنا على 6 مقاعد".

157 اقتراح قانون، 3 من الاقتراحات تم المصادقة عليهم كقوانين

وعن تركيبة حزب ميرتس للانتخابات القادمة قال عضو الكنيست موسى راز في حديثه لموقع بكرا:"قدمت في دورتي السابقة في الكنيست 157 اقتراح قانون 3 من الاقتراحات تم المصادقة عليهم كقوانين، والـ 154 هم برنامج عملي في الدورة القادمة، وخاصة ان اقتراحين منهما تم المصادقة عليهم في القراءة الأولى".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]