لئومي يزيد الفائدة على حسابات التوفير بشكل كبير - بعدة مسارات، بحيث يختار كل زبون المسار الأنسب له

مدير عام لئومي حنان فريدمان: " نحن مدركون لرغبة الكثير من الأسر بالادخار بانتظام لفترات متغيّرة، حتى أولئك الذين ليس لديهم مبالغ مالية كبيرة، والحصول على فائدة جيّدة"



أعلن بنك لئومي اليوم (الخميس)، عن زيادة الفائدة على حسابات التوفير، عبر مجموعة مسارات جديدة، صُممت لفترات زمنية مختلفة، بمبالغ توفير منخفضة وفوائد مرتفعة خاصة بنهاية الفترة - لزبائن جميع البنوك.
وينضم هذا العرض القيّم من لئومي إلى مسارات التوفير لفترات قصيرة التي تم تحديثها هذا الأسبوع. ويوفّر لئومي عدة مسارات مميّزة ابتداءً من اليوم، عبر الديجيتال أو عبر قنوات الخدمة الأخرى في البنك.

مسارات التوفير:

توفير مرتبط بالمؤشر لمدة عامين - يحتسب المؤشر + 0.5% فائدة سنوية - للحفاظ على قيمة الأموال عندما يكون التضخّم متغيّراً، ابتداءً من مبلغ 1،000 شيكل.
توفير بفائدة ثابتة لمدة عامين - يحتسب فائدة بنسبة 6.6% في نهاية الفترة (3.25% فائدة سنوية) - ابتداءً من مبلغ 1،000 شيكل.
مسارات توفير آمنة:

مسارات التوفير بإيداع شهري جذاب جدًا لأولئك الذين ليس بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة ومعنيون بالتوفير لفترة والحصول على فائدة مضمونة ومربحة.

مسار آمن بإيداع شهري لمدة 3 سنوات – ابتداءً من 100 شيكل في الشهر وحتى 10،000 شيكل شهريًا، بفائدة سنوية بنسبة 3.5%.
مسار آمن بإيداع شهري لمدة 5 سنوات – ابتداءً من 100 شيكل في الشهر وحتى 10،000 شيكل شهريًا، بفائدة سنوية بنسبة 3.7%.
مدير عام لئومي، حنان فريدمان: " نحن ندرك حاجة الشرائح الاجتماعية المختلفة للحصول على عروض متنوعة للتوفير في الفترة التي يشهد فيها مؤشر غلاء الأسعار والفائدة ارتفاعًا. نحن ندرك رغبة الكثير من الأسر بالتوفير بشكل منتظم لفترات مختلفة، حتى أولئك الذين لا توجد بحوزتهم مبالغ مالية كبيرة، والحصول على فوائد جيّدة. لذلك، نحن نعرض ابتداءً من الغد، مسارات توفير بإيداع شهري أيضًا".



مرفق صورة: حنان فريدمان، مدير عام لئومي – تصوير اورن داي

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]