بعد أن أعلنت الفنانة السورية كندة علوش عن ولادة طفلها الثاني "كريم" من زوجها الفنان عمرو يوسف، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وكشفت الصعوبات التي مرت بها إلى أن تعافى طفلها بعد ولادته قبل موعده بأكثر من شهرين، تلقت كندة العديد من التهاني والتبريكات من زملائها الفنانين على صورتها مع مولودها الجديد.

وبحسب مجلة (لها)، فقد كتبت الفنانة بسمة قائلة: "مليون حمدالله على سلامة كريم حبيبتي"، وعلّقت السيناريست إنجي علاء بقولها: "حمد لله على سلامتك حبيبتي، وألف مليون مبروك، ربنا يحفظه ويباركلكم فيه وهو وأخته".

كما كتب الفنان مكسيم خليل قائلاً: "ألف الحمد لله على السلامة وعلى سلامة كريم، الله يحميه ويحفظه ويخليكم لبعض وماتشوفو غير الخير والسعادة والصحة والراحة بطريقكم".

وعلّقت الفنانة ريهام عبد الغفور: "مبروك يا حبيبتي وألف حمد الله على سلامته، ربنا يطمنكم عليه ويديم عليه الصحة والعافية يارب"، وكتبت سلمى أبو ضيف: "ربنا يحميه يارب"، وعلّقت هنا الزاهد: "ربنا يحميه ويحفظوا يارب"، وعلقت مي عمر: "مبروك حبيبتي، ربنا يحفظهلكم"، في حين كتبت منى زكي: "حبيبي"، وكتبت الفنانة رشا مهدي: "ربنا يحفظكم ويخليكم لبعض".

أما الفنانة دنيا سمير غانم فعلّقت كاتبة: "حمد الله على سلامتكوا أنتوا الاتنين، ربنا يحفظكم جميعا يارب"، وكتبت رانيا يوسف: "مبروك يا حبيبتي"، وعلقت الفنانة المعتزلة حلا شيحة بقولها: "مبروك".

كما كتب شيكو قائلاً: "حمد الله على السلامة، يتربى في عزك"، وعلّقت سوزان نجم الدين بقولها: "حبيبتي ألف الحمد لله على سلامتك وألف مبروك"، وعلقت الفنانة وفاء عامر: "ألف ألف ألف مبروك حبايبي"، في حين كتبت الفنانة هنا شيحة: "نور بيته ومليون حمدالله على سلامته يا كندوشة"، وكتبت درة: "سلامة كريم، يتربى في عزكم".

وكانت كندة علوش قد نشرت عبر "إنستغرام" صورة ظهرت فيها مع مولودها الجديد، وعلّقت عليها بالقول: "الحمد لله رب العالمين، رزقنا بكريم عمرو يوسف، كريم وصل الدنيا قبل موعده بتلات شهور تقريباً في أول الشهر السابع وقعد في الحضانة وقت طويل لأن حجمه كان صغير وكان لازم نتطمن على تنفسه وقلبه وتفاصيل تانية كتير، كانت فترة صعبة جداً عليه وعلينا، بس الحمد لله عدت على خير وكريم شرف بيته من فترة ووضعه الصحي صار أحسن بس لسه محتاج متابعة ورعاية واهتمام".

وأضافت: "اللي مروا بتجربة مشابهة أكيد بيعرفوا الإحساس، الحمد لله ألف مرة، الله يحفظ كريم ويخليه والله يخليلكم ولادكم ولا يوجع قلب أم أو أسرة على طفلها، شكراً للأطباء اللي كانوا أكتر من أهل وساعدونا نعدي الفترة اللي فاتت بأمان وصحة شكراً للصديق الأخ الدكتور إسماعيل أبو الفتوح شكراً لطبيبة الأطفال الرائعة الدكتورة أميرة إدريس لرعايتها واهتمامها الشديدين وشكر خاص لصديق العائلة الدكتور محمد عمر".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]