نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الخميس، عبر تقنية الاتصال المرئي، ورشة عمل لشرح ومناقشة التعديلات الجديدة على بروتوكول المباريات للموسم الجديد 2022-2023، المعتمد من الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والجهات المختصة في الدولة.
شارك في الورشة، رئيس وأعضاء اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول، ممثلة في رئيس اللجنة، الدكتور مصطفى السيد الهاشمي، ونائب رئيس اللجنة، الدكتور سعيد آل ثاني، وعدداً من المسؤولين، بالإضافة إلى أكثر من 100 شخص من الأطقم الفنية والطبية والإدارية العاملة في الأندية.
من جانبها قامت إدارة تقنية المعلومات في اتحاد الكرة، بشرح كافة إجراءات النظام الالكتروني الطبي، والخاصة بإضافة التطعيمات والفحوصات.
وأشاد رئيس اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول، مصطفى السيد الهاشمي، بالجهود المبذولة من قبل المؤسسات الصحية والجهات المختصة داخل الدولة، مقدماً شكره لمجلس إدارة اتحاد الكرة على دعمه للجنة لإنجاح مهمتها، مثمناً حرص الاتحاد على سلامة اللاعبين وكل العاملين في مجال كرة القدم بالدولة.
وأوضح الهاشمي: "اللجنة قامت بشرح كافة التحديثات على بنود بروتوكول عمليات المباريات من الناحيتين الطبية والتنظيمية"، مشدداً على أهمية التزام الجميع بتطبيق البروتوكول، للمحافظة على ما حققته الدولة من نجاح في السيطرة على الجائحة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]