عقدت قائمة التجمع الوطني الديمقراطي برئاسة النائب سامي أبو شحادة، يوم السبت 24.9.2022، مهرجانًا حاشدًا لإطلاق الحملة استعدادًا لخوض انتخابات الكنيست المقررة في الأول من تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

وشارك في المهرجان أكثر من ألف شخص بينهم رؤساء هيئات محلية وممثلون عن الجمهور من مختلف المناطق، إضافة إلى كوادر وقادة التجمع الوطني الديمقراطي.

وعلق الناشط خالد ترك عضو وناشط في التجمع الوطني الديمقراطي"الحضور المهيب الذي كان ما هو إلا مؤشر على تخطي نسبة الحسم حيث كان هناك مهرجانًا حاشدًا حضره أكثر من 1500 شخصًا من مختلف المناطق من النقب الى الجليل".

وتابع"هناك أمل كبير في تخطي نسبة الحسم نتيجة للخطاب الوطني المفقود في الشارع في الآونة الأخيرة وحسب اعتقادي هذا ما يبحث عنه الناخب العربي"

وأسهب في سياق متصل عن كلمة المرشح الخامس في قائمة التجمع الذي صرح ب سقوط باقة في أيدي التجمع "لا شك أن السيد محاسن قيس المرشح رقم 5 في التجمّع ، لم يقصد الإساءة لباقة ولغيرها (بإعلانه سقوط باقة بيد التّجمّع) ! لكن كان عليه الحرص بانتقاء الكلمات وتوخّي الحذر"

اتجاه صحيح 

ومن جهته أوضح سكرتير التجمع في ام الفحم محمود اديب اغبارية لموقع بكرا" ان الحضور والأعداد الكبيرة تثبت أننا في الاتجاه الصحيح لعبور نسبة الحسم وأن خطاب التجمع الوطني مقنع على مستوى الشارع الفلسطيني لدرجة أنه سيزيد من نسبة التصويت"

وذكر في حديثه أن المرشح الخامس في قائمة التجمع، محاسن قيس، لم يقصد أن يقول سقوط باقة وكانت غير موفقة وأخذت منحى آخر وشدّد أنه قصد أن باقة تحولت إلى قلعة لحزب التجمع بما معناه تأكيد على الالتفاف الشعبي في البلدة حول الحزب"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]