كلّما كان حزب "يش عتيد" أكبر، سنستطيع مع رئيس الحكومة يائير لبيد قيادة الدّولة إلى مكانٍ أفضل"

عُقد أمس الثّلاثاء (3/10) لقاء انتخابيّ مميّز لحزب "يش عتيد" في الكعبيّة، حول قضيّة الشّراكة اليهوديّة-العربيّة.
شارك في اللّقاء كلٌّ من وزير الرّفاه والضّمان الاجتماعيّ مئير كوهين، نائب وزير الأمن الدّاخليّ يوآب ساچالوفيتش مركّز مشروع "المسار الآمن" لمحاربة العنف والجريمة في المجتمع العربيّ، عضوة الكنيست عنبار بزاك ومرشّح يش عتيد للكنيست محمّد (شوكو) أبو الهيجا.

الوزير مئير كوهين:
״على الدّولة أن تعمل من أجل مواطنيها. بالمشاركة مع نائب الوزير ساچالوفيتش وسائر وزراء "يش عتيد" عملنا طوال العام السّابق مع قيادة المجتمع العربيّ، إيمانًا منّا بأنّه واجبنا كحكومة تجاه المواطنين. نريدُ لهذا العمل المشترك أن يستمرّ".

نائب الوزير يوآب ساچالوفيتش:
״نقترح عليكم أن تصلوا لصُنّاع القرار الّذين يتّخذون القرارات لجميع مواطني إسرائيل، سواءً صوّتوا لنا أم لم يصوّتوا. سوف نخدم الجميع. أخرجوا وصوّتوا "يش عتيد". يش عتيد ستأخذ الدّولة إلى مكان أفضل وأضمن. كلّما كنّا أكبر،
سنستطيع برؤيانا مع رئيس الحكومة يائير لبيد قيادة الدّولة إلى مكانٍ أفضل وإلى مستقبل زاهرٍ ومشترك".

محمّد (شوكو) أبو الهيجا:
"الانتخابات القريبة ستكون انتخابات مصيريّة للمجتمع العربيّ. الاختيار سيكون بين حكومة ديمقراطيّة وشراكة حقيقيّة وبين حكومة رجعيّة وسلبيّة. نحنُ أصحاب القرار، وعلينا أن نقرّر بتعقّل كيف سيكون مستقبل أولادنا. ضمان قوّة "يش عتيد" هو الضّمان الوحيد لقوّة مجتمعنا العربيّ".

عضوة الكنيست عنبار بزاك:
״عشت طوال عمري في الجليل بشراكة تامّة جنب القرى والبلدات العربيّة. هذا هو في نظري مفتاح الحياة المشتركة - أن يتعرّف أحدنا على الآخر. لذلك قرّرت عبر عملي البرلمانيّ أن أعمل لصالح المجتمع العربيّ، من أجل القضاء على العنصريّة ودعم التّربية لحياة مشتركة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]