لا شيء يضاهي مشاهدة غروب يحبس الأنفاس ويُلهم بالتفكّر في روعة العالم من حولنا، إمّا خلال موعد شاعريّ أو في جولة مشي مسائيّة. فمراقبة الغروب تنطوي على مشاهد تخطف القلوب وتُحرّك المشاعر، حتّى وإن كان ذلك في أثناء تناول وجبة طعام، أو التلذّذ بالمشروبات المنعشة، أو بمجرّد تأمّل الأفق. وهنا نقدّم مجموعة من الوجهات المدهشة التي توفّر فرصة الاستمتاع بأروع مشاهد الغروب في دبي.

برج خليفة

لا شكّ في أن الحديث عن أجمل مشاهد مغيب الشمس يعني ذِكر أعلى برج بالعالم والذي يقدّم لجميع زوّاره تجربتين لمشاهدة الغروب. فعند الوقوف أمام ناطحة السحاب المذهلة، سترون غروب الشمس الجميل كأيّ يومٍ اعتيادي، ولكن عند الانتقال إلى الطابق 124 وزيارة "قمّة البرج"، فستحيط بكم سماء دبي من كل مكان كما لو كنتم تحلّقون في السماء لتنعموا بمناظر خلّابة ومختلفة تمامًا للمدينة التي تغمرها ألوان الغروب الساحرة.

إنها ظاهرة رائعة تستحقّ التأمّل وأحد النشاطات التي تستقطب اهتمام الزوّار والمقيمين على السواء لاخنبار تجربة مذهلة بحق.

المسبح مترامي الأطراف في منتجع شاطئ العنوان

الجميع يحبّ تجربة المسابح مترامية الأطراف، ولكن عندما يتعلّق الأمر بالمسبح المترامي الأطراف الأطول في العالم وإطلالاته المدهشة على عدد من أجمل المناظر في دبي مثل جي بي آر ومرسى دبي ونخلة جميرا، تصبح التجربة حدثًا مميّزاً لا ينسى.

بوسعكم الاسترخاء في الماء الدافئ والاستمتاع بالمنظر الخلّاب عند غروب الشمس بينما تلقي بألوانها الجميلة على المكان لتزيده بهاءً.

ممشى الحافّة سكاي فيوز

إذا أردتم الجمع بين مشاعر التشويق والإثارة ومنظر الغروب الجميل، فإن ممشى الحافّة في سكاي فيوز هو الوجهة المثالية لكم. إذ يقع الممشى في فندق العنوان سكاي فيو، ويتيح لكم السير على حافّة خارجية شاهقة تطوّق المبنى للحصول على إطلالة بانورامية كاملة لأفق مدينة دبي الشهير بروعته. وإذا تزامن وقت زيارتكم مع موعد غروب الشمس، فلا شكّ في أنّ التجربة ستكون أجمل وتبقى في ذاكرتكم للأبد.

إطلالة المرسى من العنوان مرسى دبي

يعد ّ مرسى دبي من المواقع فائقة الجمال لمشاهدة غروب الشمس، إذ تشاهدون أكبر مرسى من صنع البشر في العالم مليء باليخوت الفاخرة ومُحاط بالأبراج الجميلة التي تتلوّن بدرجات الأحمر والأصفر والبرتقالي بالتزامن مع غروب الشمس. وتمتاز الوجهة بالحيوية والبهجة، ولكنها في الوقت ذاته مناسبة للاسترخاء أو الجولات المسائية الهادئة وتناول الوجبات والمشروبات لأمسيات لا تنسى.

دبي كريك هاربور

أصبح بوسعكم الاستمتاع بالمشهد الساحر لغروب الشمس من مكان جديد على طول خور دبي، حيث يساهم موقع دبي كريك هاربور المميز على الواجهة المائيّة الهادئة بالقرب من وسط مدينة دبي في توفير إطلالة جميلة للغاية على أفق المدينة. ويمكنكم هنا الاسترخاء تمامًا بينما تستمتعون بالمناظر الرائعة وألوان السماء الجميلة.

ولا بدّ لكم من زيارة فندق فيدا كريك هاربور إذا تواجدتم في المكان – فمن كل مكان في الفندق تقريبًا يمكنكم مشاهدة لوحة إبداعيّة للغروب، ولكن شرفة المسبح هي المكان الأمثل لاختبار تجربة مدهشة بالفعل.

حديقة البرج

تمثّل حديقة البرج مساحة مذهلة من المسطّحات الخضراء الرائعة في وسط مدينة دبي، ما يجعلها الوجهة الأجمل للاسترخاء مساءً في واحة من السكينة في قلب المدينة. شاهدوا الشمس تغرب خلف ناطحات السحاب المهيبة وتلقي عليها بألوانها الساحرة في نهاية اليوم، لتكون وجهة مثالية لنزهة مسائيّة أو لأخذ قسط من الراحة والاسترخاء والتخلّص من الإرهاق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]