جدد النجم الدولي الإنجليزي فيل فودين تعاقده مع مانشستر سيتي حتى عام 2027، مع ثقة النادي في أنه سيصبح واحدًا من أفضل اللاعبين بالعالم.

ويعد فودين من خريجي أكاديمية السيتي، وتحول للاعب أساسي تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا، والذي بدأ به كأساسي في جميع مباريات "البريميرليج" التسع هذا الموسم، وسجل فودين في آخر 3 مباريات من بينها "هاتريك" في شباك مانشستر يونايتد.

وقال فودين عن تجديد عقده بحسب ما نقل موقع "سكاي سبورتس": "هذا حلم يتحقق.. من الصعب إيجاد الكلمات التي تصف مدى سعادتي لتوقيعي على هذا العقد".

وأضاف: "كنت مشجعًا لمانشستر سيتي طوال حياتي، وأتدرب هنا منذ سنوات، بل وكنت حامل للكرات، أحب هذا النادي كثيرًا، وبالتالي معرفة أنني سأكون جزء منه حتى عام 2027 يمثل شعور مذهل بالنسبة لي".

وتابع: "تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة، وهذا بفضل بيب وجهازه المساعد الذي يرشدني في كل يوم في التدريبات، العمل معهم يمنحني أفضل فرصة للتطور، ومع القائمة الحالية للفريق أشعر أنه يمكنني مواصلة التعلم والفوز بالألقاب".

وأتم: "أريد أن أشكر كل شخص في السيتي، فبدونهم لم أكن لأتواجد هنا اليوم، كل المدربين الذين عملت معهم في الأكاديمية، وكل اللاعبين الذين زاملتهم وكل من يعمل وراء الكواليس، من دواعي شرفي أن أكون جزءًا من هذا النادي".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]