أعلنت الفنانة اللبنانية رزان مغربي عن سعادتها التي لم تستطع وصفها بحصولها رسمياً على الجنسية المصرية، واستخراجها بطاقة الرقم القومي.

وقالت رزان مغربي خلال اتصال هاتفي لها مع الإعلامي محمد الغيظي: "أنا سعيدة جدًا وحاسة انه فرحي، الحصول على الجنسية المصرية شرف لأي شخص، أنا من أول م خدت الجنسية مستنتش لحظة رحت المجمع وعملت البطاقة".

وأضافت" شعوري بحصولي على الجنسية المصرية بشبه شعور الأم الي كانت بتنتظر مولودها، وفي الحقيقة كنت حاسة بأني مصرية، وفوجئت بأن المشاهدين والجمهور حاسين بدا فعلًا، وامبارح كلهم كانوا بيقولولي في المجمع انتي بنتنا النجمة الكبيرة انتي من عيلتنا".

و تابعت" أنا بشكر جوزي المصري لأنه كملي حياتي ومشواري وأداني بلد جديدة وساعدني، وأداني طفل قمر، وإمبارح كنت بقول لإبني اني بقيت مصرية فرح وقام قالي انتي بقيتي زينا، فأنا مبسوطة جدًا والله".

و يشار إلى أن الفنانة اللبنانية تواصل حالياً تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الضاحك الباكي" والذي يتناول قصة حياة الفنان الراحل نجيب الريحاني، وتجسد فيه شخصية بديعة مصابني، حيث نشرت رزان مجموعة صور من كواليس تصوير شخصيتها في المسلسل، متمنيةً أن تنال إعجاب الجمهور.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]