أوضح الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي جرت بينه وبين الفنانة أنغام، لبحث الطرق التي يمكن من خلالها تقديم الدعم للفنانة شيرين عبد الوهاب في الأزمة التي تمر بها حاليا.

وقال مصطفى كامل خلال الاجتماع الذي عقده قبل ساعات في مقر نادي نقابة المهن التمثيلية: "كان في اتصال بيني وبين أختي الفنانة الكبيرة أنغام، واتكلمنا أكثر من ساعة، وهي محتضنة جدًا لوالدة شيرين وبناتها وأخوها بصفة شخصية وبحب، وقالت أنا معاك لو هنروح في أي مكان".

وأضاف" أنا فوجئت ونما إلى علمي إن جهات التحقيق منعت زيارة شيرين، وحتى طبيبها المعالج هيدخل وينضم للجنة طبية من وزارة الصحة لبحث أمر شيرين، يعني الموضوع بقى في يد الجهات القضائية، وإحنا هنا غلت يدانا من ناحية زيارتها، أنا ومجلس النقابة لا نملك الآن إلا خالص الدعاء لشيرين، ونحن كنقابة داعمين لها بكل المعاني".

و يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل كان قد أكد في وقت سابق على دعم نقابة المهن الموسيقية لشيرين، وقال في مداخلة مع احدى البرامج التفزيونية: "لا أريد إقحام نفسي في أمور عائلية، ومن ناحية النقابة أنا أدعم شيرين كل الدعم مع مجلس الإدارة بالكامل، وقت ما شيرين تحتاج لنا أو تشاور بصباعها".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]